فيديو.. ظافر العابدين يوثق الإهمال على الخطوط التونسية

نشر الفنان التونسي ظافر العابدين، مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوثق من خلاله الإهمال في إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية التونسية.

نرشح لك: كواليس مشاركة ظافر العابدين في فيلم “the Eddy” على نتفليكس

 

رصد الفيديو الذي نشره ظافر، حالة التلف التي أصابت مقاعد الطائرة، والوجبة المقدمة على مقاعد درجة رجال الأعمال التي كان يجلس بها الفنان.

علق على الفيديو، كاتبا: “صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية، بصفتي تونسيا فخورا ببلدي، أشعر بأن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس، ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا”.

تابع: “كنت مترددًا في نشر هذا المقطع لأنني اعتقدت أن الأمور قد تتغير وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو.. لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة. حان وقت التغيير!”.

صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية. بصفتي تونسيًا فخورًا ببلدي، أشعر أن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا. كنت مترددًا في نشر هذا المقطع لأنني اعتقدت أن الأمور قد تتغير وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو .. لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة.حان وقت التغيير!#نستحقوا_خير_من_هكا #تطوير_الخطوط_الجوية_التونسيةالرجاء نشر الهاشتاج من أجل التغيير

Geplaatst door ‎Dhafer L'Abidine – ظافر العابدين‎ op Maandag 24 augustus 2020

على صعيد آخر، يستعد الفنان ظافر العابدين لعرض الجزء الثاني من المسلسل اللبناني “عروس بيروت”، والذي تشاركه في بطولته الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، كما يشارك في الفيلم المصري “العنكبوت” مع الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، ويسرا اللوزي.