كيف شمت الإخوان في أحداث سيناء؟

تصاعد العملية الإرهابية في سيناء، جعل قناة “مكلمين” التي تبث من تركيا وتدافع عن الإخوان المسلمين لتحويل شاشتها لوسيلة هجوم على الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار أكثر من 6 ساعات متواصلة وصفت فيها العملية الإرهابية بـ”المعركة”، واكتفت فيها بإعلان عدد الشهداء من الجيش الذين قدرتهم بـ70 على شريط أخبارها العاجل.

وعرضت القناة فيديو تم تنفيذه بالجرافيك للعمليات الإرهابية التي شهدتها مصر منذ 30 يونيو 2012 وحتى الان، واتهمت الرئيس بأنه أحد المستفيدين مما يحدث في سيناء بعد تصاعد الانتقادات له في الشارع خلال الفترة الأخيرة.

وزعمت القناة في الفيديو تورط الجيش في عملية اغتيال النائب العام وكافة العمليات الإرهابية السابقة لتخفيف الانتقادات عن الرئيس، فيما امتلئ شريط الرسائل الخاص بالقناة بإهانات للرئيس وإشادة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

واستضافت القناة أحد الاشخاص الذي ادعى أنه من أبناء سيناء ووصفته بـ”الناشط السيادي” – وهو تعريف غير مسبوق – الذي زعم أن غرفة عمليات مشتركة بين قيادة الجيش المصري والاسرائيلي تقود العمليات التي وصفها بـ”المعركة” معلنا استهداف منازل المدنيين عبر طائرات الاباتشي، بينما خصصت القناة إرسالها لبث فيديوهات قالت أنها لتظاهرات نظمها أبناء سيناء للمطالبة بعودة مرسي.

شاركنا الرأي واختار المسلسل الكوميدي الأفضل في رمضان للمشاركة أضغط هنـا‎

اقـرأ أيضـاً:

هجمات سيناء: صور غير دقيقة وفيديوهات قديمة ‎‎

الأرقام متضاربة.. مزاد مفتوح حول عدد شهداء سيناء ‎

7 معلومات عن العملية الإرهابية في سيناء

حادث سيناء الإرهابي.. فقط على القنوات الإخبارية

هذه القنوات لم تلتزم بالحداد على النائب العام

5 ملاحظات على جنازة النائب العام

مشادة بين “بكري” و”الأسواني”.. والسبب النائب العام

باريس هيلتون تنوي مقاضاة رامز واكل الجو

.