أمينة تساند لبنان بـ"لا يا بيروت"

طرحت الفنانة أمينة، أكثر من فيديو كليب خلال الفترة الأخيرة، ضمن حالة النشاط الفني التي تشهدها، بدأتها بكليب “مخاصمني 3 أيام” .

نرشح لك:مجدي الهواري عن تكريم مؤمن زكريا: عملنا دورنا

قالت أمينة إنها رحبت بفكرة هذه الحالة من الكلمات والإحساس والشوق الملهف لتلمس قلوب الرجال تجاه المرأة. وتدور أحداث “مخاصمني 3 أيام” حول الاهتمام والإلحاح الزائد من المرأة لما تحمله من مشاعر وأحاسيس رومانسية مرهفة للإطمئنان على فارس أحلامها، ولكنه يُقابل برد فعل من الطرف الآخر بتركها لعدة تساؤلات محيرة إلى أن تنتهي بتعبير الاشتياق لديها في إطار رومانسي.

كليب “مخاصمني 3 أيام” من كلمات حاتم الشيخ وألحان حسين زكريا وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر سليم.
على الجانب الآخر، عرض مؤخرا للفنانة أمينة أوبريت يحمل اسم “لا يا بيروت”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي.

أعربت أمينة عن تحمسها واهتمامها لهذه الفكرة، إذ اتخذت القرار على الفور دون تفكير وتردد، لما حرك مشاعرها تجاه الشعب اللبناني الشقيق بالصمود أمام هذا الإرهاب الغاشم.

تدور أحداث “لا يا بيروت” حول المساندة والدعم للشعب اللبناني في مواجهة الأزمات والاستمرار على تخطي جميع الصعوبات التي تعرض لها مؤخرا، في الحادث الأليم الذي حدث بمدينة “بيروت” مما نتج عنه الكثير من الضحايا والإصابات وذلك في إطار تحفيزي وتشجيعي وغيرها.

جدير بالذكر أن أوبريت “لا يا بيروت” يتضمن نخبة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي وعلى رأسهم المطربة أمينة، أيمن زبيب، همام إبراهيم، زين عوض، مراد ملحم، ندي مراد، مهند خلف، وهي من كلمات عماد الأسعد وألحان سليم سلامة وتوزيع حمزة الغازي.