لم تكتمل.. تفاصيل أول بطولة سينمائية لحسن الرداد مع محمد رمضان

عمر خليل 

ذكر الفنان حسن الرداد، كواليس لقائه الأول مع المخرج عثمان أبو لبن، وتفاصيل أول بطولة عمل سينمائي كانت ستجمعه بالفنان محمد رمضان، لكنها لم تكتمل.

نرشح لك: حسن الرداد يتحدث عن صعوبات “توأم روحي”

قال “الرداد” خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “cbc”، أمس الخميس، إن اللقاء الأول له مع المُخرج عثمان أبو لبن كان في عام 2007، وكانت المُقابلة بداخل شركته، وعُرض عليه بطول أول فيلم سينمائي بمشاركة الفنان محمد رمضان.

أوضح المُخرج عثمان أبو لبن خلال الحلقة أن المشروع السينمائي كان مهم للغاية ولم يكتمل بسبب مشاكل إنتاجية في التمويل، بالإضافة لانشغال “الرداد” بأعمال أخرى، مشيرًا إلى أن حسن الرداد فنان يمتلك مقومات البطولة السينمائية منذ تألقه في فيلم “خيانة مشروعة” عام 2006. 

أكد “الرداد” أن جلسات العمل مع مُخرج “أبو لبن” تكررت في العديد من المناسبات، حيث عُرض عليه بطولة فيلم “قصة حب” عام 2019، الذي قام بها الفنان أحمد حاتم، لكن لم يكن هناك فرصة، وذلك لارتباطه بأعمال أخرى، ثم بعد ذلك تم العمل فى فيلم “توأم روحي”.

يشار إلى أن حسن الرداد يُعرض له في السينمات فيلم “توأم روحي” بطولة أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.