صاحب عربة "التين الشوكي" ينتقل للعمل بنادي الزمالك

استقبل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عزت الزاهي بائع التين الشوكي، صاحب الواقعة الشهيرة في التجمع الخامس، بمقر النادي، تلبية لطلب البائع الذي أعلن رغبته في العمل داخل جدران القلعة البيضاء.

نرشح لك: صاحب عربة التين الشوكي: “لم أسُب الموظفة ومسامحها

من جانبه، قال بائع التين إنه يعتبر حضوره لنادي الزمالك، فضل من الله لأنه من عشاق ومحبي القلعة البيضاء عبر التاريخ، مشيرا إلى أنه يقبل العمل في النادي تحت أي ظرف داخل الجدران، مؤكدا على قبوله العرض الذي تقدم به المستشار مرتضى منصور له بتوفير فرصة عمل داخل النادي بصفته يجيد العمل في السباكة وأعمال المقاولات.

كما وعد مرتضى منصور، بائع التين بشراء عربة تين على نفقته الخاصة، وأنه أول من سيقوم بالشراء منه داخل النادي.

أجرى مرتضى منصور خلال لقائه ببائع التين اتصالا بالإعلامي وائل الابراشي أكد خلاله توفير كل طلبات عزت الزاهي، مؤكدا تقديره الكامل له بصفته فلاحا وأن غالبية المصريين من الفلاحين والصعايدة.

الجدير بالذكر أن مستخدمي السوشيال ميديا تداولوا مؤخرا فيديو “عربة التين الشوكي”، الذي يُظهر إحدى موظفات مدينة القاهرة الجديدة تتعامل بحدة مع أحد الباعة الجائلين، صاحب العربة بأحد الشوارع، وتقوم بإلقاء التين من فوقها على الأرض.

يشار إلى أن عاصم الجزار، وزير الإسكان، صرح في بيان رسمي، أن هناك فارقًا بين تطبيق القانون، والتعسف في تطبيقه، مشددًا على جميع المسئولين بأجهزة المدن الجديدة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل المخالفات والإشغالات، دون تجاوز مع أحد، أو استغلال السلطة، والتعسف فى تطبيق القانون، مشيرا إلى أن تلك الموظفة ستعود إلى عملها الأساسي في شركة مياه القاهرة بعد تلك الواقعة.