صاحب عربة التين الشوكي: "لم أسُب الموظفة ومسامحها"

هبة خالد

قال عزت الزاهي، صاحب “عربة التين الشوكي” الذي تم إلغاء انتداب موظفة بالقاهرة الجديدة بسبب إهانتها له، إنه لا يرضى الأذى لها، موضحا: “أنا مسامحها”.

نرشح لك: أسما شريف منير تقاضي متابع سبّ والدتها

 

أضاف “الزاهي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه لم يسبّها كما ادعت، موضحا أنه كان يحاول ترك المكان لكنها منعته وألقت بالتين الشوكي من على العربة.

تابع: إن كنت مخالفا كانت أبلغتني لترك المكان بدلا من إلقاء التين الشوكي على الأرض، لافتا إلى أنه يشجع نادي الزمالك، وناشد رئيس النادي مرتضى منصور بأن يسند إليه أي عمل داخل النادي، قائلا: “حتى ألم زبالة فيه.. أنا وعيلتي زملكاوية وبنحب النادي”.

الجدير بالذكر أن مستخدمي السوشيال ميديا تداولوا مؤخرا فيديو “عربة التين الشوكي”، الذي يُظهر إحدى موظفات مدينة القاهرة الجديدة تتعامل بحدة مع أحد الباعة الجائلين، صاحب العربة بأحد الشوارع، وتقوم بإلقاء التين من فوقها على الأرض.

يشار إلى أن عاصم الجزار، وزير الإسكان، صرح في بيان رسمي اليوم، أن هناك فارقًا بين تطبيق القانون، والتعسف في تطبيقه، مشددًا على جميع المسئولين بأجهزة المدن الجديدة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل المخالفات والإشغالات، دون تجاوز مع أحد، أو استغلال السلطة، والتعسف فى تطبيق القانون، مشيرا إلى أن تلك الموظفة ستعود إلى عملها الأساسي في شركة مياه القاهرة بعد تلك الواقعة.