بعد مزاعم إنكار نسب طفليها.. تحذير من هالة صدقي

ردت الفنانة هالة صدقي على تداول مقطعا مصورا خلال الساعات الماضية، لمحام يؤكد أن زوجها سامح سامي قد وكله لرفع قضية ضدها، تتضمن إنكار نسب أبنائه بعد مرور أكثر من 10 سنوات على ميلادهما.

نرشح لك : 24 تصريحًا لـ هالة صدقي في “أسرار النجوم”.. أبرزها عن زواجها مرة أخرى

حذرت صدقي في بيان أصدرته، من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

قالت إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وبناء عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وكذا زوجها السابق، كما سوف تتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

تابعت هالة صدقي: يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني ومن سمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه.

أكدت أنها ستتقدم بشكوى لنقيب المحامين لوقف المحامي الذي ظهر بالفيديو، لنشره أخبارًا كاذبة بقصد التشهير فقط على حساب أطفال ليس لهم أي ذنب في أي صراع.