تامر أمين منتقدا حفلا بشاطىء خاص بمارينا: "عايز أصيّف زيكم"

علق الإعلامي تامر أمين على فيديو متداول عبر السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، لحفل بأحد الشواطىء الخاصة بمارينا به تجمع كبير للمصيفين بدون اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

نرشح لك: تعليق تامر أمين على فيديو الراقصة المعلقة


أبدى أمين استيائه من الفيديو عبر حلقة أمس الثلاثاء من برنامج آخر النهار عبر قناة النهار، مؤكدا أنه لا يقصد تعكير صفو المصيفين من مرتادي شواطىء الساحل الشمالي، قائلا: “أنا والله مش بغلس ومش عايز الناس تكتئب، هو أنا مش بني آدم زيكم؟ ما أنا بني آدم وعايز أروح بحر وأصيف زيكم”، مستطردا أنه لا يجب التسلية والترفيه إن كانا سيسببان المشاكل ويؤديان إلى انتقال العدوى.

لفت إلى أن الترفيه وارتياد الشواطىء لا يجب أن يتضمن تشغيل موسيقى وأغانٍ بصوت عالٍ تزعج الأشخاص المجاورين، منتقدا وجود تلك الأعداد الكبيرة والتجمعات داخل الشواطىء الخاصة في ظل وجود فيروس كورونا، وبما يخالف ضوابط السلامة لمنع انتشار الفيروس.

تابع تامر أمين أنه لا يقصد من انتقاده هذا رفضه لأن يسعد الآخرون بقضاء إجازاتهم، ولكنه يقول ذلك بهدف تطبيق القانون، قائلا: “هو يا إما من قمة الكبت أثناء الحظر، يا إما قمة السداح مداح! معندكوش وسط؟” موضحا أنه ليست هناك مشكلة لأن يمر هذا الصيف بدون ارتياد الشواطىء إن كان سيتم بتلك الطريقة.