رسالة عمرو سلامة لـ محبي سلسلة "ما وراء الطبيعة"

وجه المخرج عمرو سلامة، رسالة لمحبي سلسلة “ما وراء الطبيعة”، للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والتي تم تحويلها لمسلسل من من المنتظر عرضه على منصة نتفليكس.

نرشح لك:بعد غياب 7 سنوات.. ملك أحمد زاهر تعود للتمثيل

نشر “سلامة” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة كتب فيها: “مجرد نزول بعض الصور من مسلسل (ما وراء الطبيعة)، انهال عليا مئات البوسترات المصنوعة من محبين السلسلة، بشكر جميع محبي السلسلة على اهتمامهم ومجهودهم وشغفهم”.

تابع: “برضه أحب أقول قد إيه حجم المسؤولية كبير جدا ويقطم الظهر ومش بينيمنا كلنا بليل، علشان هدفنا إرضائكم وفي نفس الوقت إرضاء اللي ما قراش الروايات والأهم أن نكون صادقين في رؤيتنا لمعالجة الروايات لوسيط بصري مختلف، بالمناسبة لم يظهر إلى الآن بوستر رسمي أو معاد نزول محدد رسمي، غير إنه هيكون في خريف العام الحالي”.

View this post on Instagram

بمجرد نزول بعض الصور من مسلسل "ما وراء الطبيعة"، انهال عليا مئات البوسترات المصنوعة من محبين السلسلة، بشكر جميع محبي السلسلة على اهتمامهم ومجهودهم وشغفهم. برضه أحب أقول قد إيه حجم المسؤولية كبير جدا ويقطم الظهر ومش بينيمنا كلنا بليل، علشان هدفنا ارضائكم وفي نفس الوقت إرضاء اللي ما قراش الروايات والأهم أن نكون صادقين في رؤيتنا لمعالجة الروايات لوسيط بصري مختلف. بالمناسبة لم يظهر إلى الآن بوستر رسمي أو معاد نزول محدد رسمي، غير إنه هيكون في خريف العام الحالي.

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on

الجدير بالذكر أن مسلسل ما وراء الطبيعة بطولة: أحمد أمين، رزان جمّال و آية سماحة، الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية: عمرو سلامة، إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، المنتج التنفيذي: عمرو سلامة ومحمد حفظي.