شاشة

تفاصيل تعرض هادي الجيار لوعكة صحية

عمر خليل

ذكر الفنان هادي الجيار تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الشهور الماضية، وتداول على إثرها شائعات وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: نلسن جلوبال.. ميديا تكشف عن ملامح مستقبل قياس معدلات المشاهدة


قال “الجيار” خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc”، مساء الجمعة، إنه كان قد تعرض لنزلة برد شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى لعمل بعض الفحوصات الطبية.

عبر عن استيائه من الشائعات التي تظهر على الفنانين فور دخولهم المستشفيات لتلقي العلاج، قائلا: “الناس بتعتقد إن أي حد يروح المستشفى يبقى مات”.

أضاف أنه لم تصل له أي أخبار عن ما نشر بخصوص خبر الوفاة عقب دخول المستشفى، مشيرًا إلى أنه لم يكتشف الأمر إلا عندما دخل على إحدى صفحات السوشيال ميديا، ورأى كل ما كتب عنه خلال تلك الفترة.

أكد “الجيار” أنه مستاء من تلك الأخبار نظرًا لتأثيرها السلبي على أسرته، وتعرضهم للقلق خاصة شقيقه المُقيم في أمريكا الذي لم يصدق حتى تم تكذيب الشائعات، موضحًا أن الأرواح أصبحت بسيطة عند مروجي الشائعات.

يشار إلى أن الفنان هادي الجيار يشارك في مسلسل “شديد الخطورة” الذي يعرض حاليا على منصة “شاهد” بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، رياض الخولي، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock