أحمد موسى يطالب بإزالة صور رمضان صبحي من "الأهلي"

طالب الإعلامي أحمد موسى بإزالة صور رمضان صبحي لاعب الأهلي والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، من النادي الأهلي، وذلك تعليقا على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاوضه مع نادي بيراميدز في صفقة تقدر بـ 100 مليون جنيه في ثلاث سنوات.

 

نرشح لك: أحمد موسى: رمضان صبحي ارتكب جريمة في حق نفسه


أضاف موسى خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي أصبح بالنسبة لرمضان “هواء”، قائلا إن رمضان نفسه بانتقاله للأهلي أصبح لا يُذكر، مطالبا بأن تُزال صوره من النادي، قائلا: “تتشال دلوقتي قبل بكرة، الأهلي ميتحايلش على حد، الناس هي اللي بتروح وتجري عشان تدخل الأهلي، طوابير تقف عشان تروح الأهلي”.

يشار إلى أن رمضان صبحي، لاعب الأهلي والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، كان قد تصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تم تداول أخبار عن تفاوض نادي بيراميدز مع اللاعب، بالتزامن مع الإعلان الرسمي برحيل “صبحي”عن النادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن مؤخرًا، بحسب تصريحات مدير التعاقدات أمير توفيق أن إدارة النادي تراجعت عن عن شراء اللاعب رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي، لافتًا إلى رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز.