ردًا على انتقادات "ضارب عليوي".. مصطفى شوقي: الراقصة مكانها الكليبات

عمر خليل

رد المطرب مصطفى شوقي على الانتقادات التي تعرضت لها أغنيته الجديدة “ضارب عليوي” بسبب مشاركة الراقصة ليندا في نسختها الأولى قبل حذفها وطرح نسخة آخرى من الفيديو كليب.

نرشح لك: مصطفى شوقي عن نصر محروس: رجل غير طماع

 

قال “شوقي” في تصريحات لموقع “ET بالعربي” إن المُقربين والمُحبين أبدوا اعتراضهم على الأغنية نظرًا لفهم كلمات الأغنية بشكل مختلف، نظرًا لجرعة الكلام الثقيلة، مشيرًا إلى أن المنتج الفني نصر محروس قام بحذف الراقصة وطرح الأغنية المصورة مرة أخرى استجابة لرأي الجمهور.

وأكد على أن الفيديو كليب لم يتم تصويره نسختين نسخة براقصة ونسخة بدون كما ردد البعض، لافتًا أن الكليب الجديد تم تصويره على مدار خمسة أيام تزامنًا مع عيد الأضحى.

وعن اتهامه بالغناء مع راقصات في عدد من الكليبات، أشار إلى أنها مدرسة قديمة في الغناء منذ الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، الذي غنى مع الراقصة نجوى فؤاد، لافتًا أن الراقصة مكانها في الكليبات وليس نشرة الأخبار بشرط أن لا تكون مزعجة للمشاهد.

⭕حصري:بعد الجدل الذي أثاره كليب أغنية "ضارب عليوي" لــ مصطفى شوقي، والذي استجاب لرأي جمهوره وحذف بعض المشاهد ، مصطفى في…

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Woensdag 12 augustus 2020

يشار إلى أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد أبدوا استياءهم الشديد من الأغنية، بسبب ظهور إحدى الراقصات التي ترقص بشكل مبتذل بجانبه طول الكليب.