تامر أمين عن أزمة رمضان صبحي: اللاعيبة سماسرة وانتماؤهم لمن يدفع

هبة خالد

علق الإعلامي تامر أمين على الأنباء التي أثيرت مؤخرًا، حول أزمة رمضان صبحي، لاعب الأهلي والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، والأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاوضه مع نادي بيراميدز.

نرشح لك: بعد الاحتراف.. رمضان صبحي في لقاء سابق: هرجع للأهلي مش الأسيوطي


قال “أمين” خلال حلقة مساء الأربعاء من برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شبكة تليفزيون “النهار”، إن رمضان صبحي أعلن رغبته في الانتقال لنادي “بيراميدز”، موضحا أنه على وشك توقيع العقد لمدة 3 مواسم بقيمة تصل إلى 100 مليون جنيه أي 33 مليون جنيه تقريبا في الموسم الواحد.

تابع: “أنا أهلاوي حتى النخاع وصُدمت لكن لعيبة الكورة اتغيرت وفكرة الانتماء وروح النادي والفانلة لم تعد موجودة لأن اللاعيبة سماسرة وانتماؤهم لمن يدفع، وولائهم وإخلاصهم ومهاراتهم وشطارتهم لمن يكسب المزاد”.

استكمل: “بقت مزاد مش نادي، واللاعيب بيدور على التأمين المستقبل والملايين اللي هيكسبها ما بقاش في أراعي النادي وأرد دينه اللي على أكتافي”، مضيفا: “لما كان في هواية في زمن حسن شحاتة والخطيب كان إخلاصهم لانديتهم ودا اللي يستحق الملايين.. وجمهور الكورة لدلوقتي شايلهم على أكتافه ومش ناسيهم”.

أشار إلى أن لاعبي هذا الجيل يخدعون الجمهور ويوهموه بإخلاصه للنادي، قائلا: “اوعى حد يضحك علينا تاني ويقولك أنا بحب النادي وبعشق ترابه واشتغل فيه فراش وبواب.. كلام بلح وكنافة بالطرشي، اوعوا تصدقوه”.

وجه “أمين” حديثه لـ “رمضان” قائلا: “خلاص يا رمضان ألف سلامة ربنا يحللك فلوسك ويهنيك بالـ 100 مليون.. شوف هتاخد فيهم كام، والأهلي لن يقف على أحد لأنه عمره ما خسر حد.. انتوا اللي بتخسروه”.

يشار إلى أن رمضان صبحي، لاعب الأهلي والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، كان قد تصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تم تداول أخبار عن تفاوض نادي بيراميدز مع اللاعب، بالتزامن مع الإعلان الرسمي برحيل “صبحي”عن النادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن مؤخرًا، بحسب تصريحات مدير التعاقدات أمير توفيق أن إدارة النادي تراجعت عن عن شراء اللاعب رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي، لافتًا إلى رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز.