خبر

على غزلان يرد على انتقادات صورة قبر مصطفى حفناوي

رد الإنفلونسر علي غزلان، على الانتقادات التي تعرض لها بسبب نشره صورة قيل إنها لقبر الإنفلونسر مصطفى حفناوي الذي توفي ظهر الاثنين عن عمر ناهز 25 عاما وشُيعت جنازته مساء أمس.

نرشح لك: خالد تاج الدين ينتقد نشر “غزلان” صورة قبر حفناوي

 

جاء رد غزلان عبر خاصية القصص المصورة على حسابه عبر إنستجرام، نافيا أن تكون الصورة التي نشرها لقبر حفناوي، مؤكدا أنها صورة لقبر فارغ، وكتب: “حسبي الله ونعم الوكيل، اليوم السابع منزل صورة قبر فاضي، خدتها وكتبت عليها دعاء، الناس داخلة تقول إني بشير قبر مصطفى وحرمة الميت! دي صورة لقبر فاضي أقسم بالله”.

أضاف: “حرام عليكم، حرام تتاجروا بيا عشان تشتموا وتلموا لايكات، احنا مش ناقصين احنا تعبانين وربنا، انا طول الجنازة ممسكتش موبايلي اصلا، والناس كلها حواليا وتقدروا تسألوهم، قسما بالله العظيم مصورتش حاجة”، مستطردا: “الناس بدل ما تدعي لمصطفى داخلين يشتموا ويختلقوا مواضيع كذب وافتراء، حسبي الله ونعم الوكيل”.

يشار إلى أن مصطفى حفناوي كان قد أصيب قبل أيام بجلطة في المخ، ودخل على إثرها إحدى المستشفيات، وتدهورت حالته الصحية بدخوله في غيبوبة، حتى توفي ظهر اليوم.

يذكر أن مصطفى حفناوي اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل 3 سنوات، بتقديمه لفيديوهات ساخرة وكوميدية عن أحوال وعادات الشعب المصري، والعلاقات العاطفية ما بين الشباب والفتيات، ويتابع حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أكثر من مليون شخص.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock