شريف مدكور: طلبت من الله رسالة تُبين حبه فأٌصبت بالسرطان

هبة خالد

قال الإعلامي شريف مدكور، إن مرض السرطان كان بمثابة هدية من الله بالنسبة له، لافتًا إلى أنه جعله أكثر قوة وإيمانًا، معلقًا: قوتني واستقبلتها برضا ولم تصيبني أي صدمة حينما علمت به”.

نرشح لك: بسبب كورونا.. رسالة مؤثرة من شريف مدكور للشعب المصري

أوضح “مدكور” خلال لقائه في حلقة الاثنين من برنامج “السفيرة عزيزة” مع الإعلاميتين جاسمين طه، ونهى عبد العزيز، الذي يعرض عبر شاشة “dmc”، أن مرض السرطان يغير الشخصية للأحسن.

تابع: “يمكن شخصيتي ما اتغيرتش أوي لكنه اختبار وهدية حلوة من ربنا”، موضحا أنه استطاع تغيير صورة المرض لدى الكثيرين، قائلا: “مبسوط إن فكرة الناس عن نظرتهم لهذا المرض اتغيرت بعد ما كانوا ما بينطقوش اسمه ويطلقون عليه اسم البطال أو الوحش”.

استكمل: “الكورونا أوحش، مرض السرطان بيقوي، والطب اتقدم وجزء كبير من العلاج بيعتمد على نفسية المريض، الإيمان بربنا ثم ثقتك في نفسك هيعالجوك منه”.

أضاف: “تقبلت الأمر بطريقة لذيذة حتى بعد إصابتي، لم يسقط الكيماوي شعري بل غيره من كيرلي لمفرود، وما اتصدمتش نهائي لما عرفت حتى كنت رايح الشغل وكملت شغل وتصوير عادي لأني حسيتها رسالة من ربنا”.

اختتم حديثه موضحا أنه كان برحلة عمرة قبل إصابته بمرض السرطان بـ 4 شهور، وطلب من الله رسالة تبين حبه له، فأصيب بالمرض، قائلا: “شكرا جبتهولي لاكتشاف ذاتي أكتر وأقرب منك أكتر”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا