خبر

أحمد أمين يُحيي ذكرى وفاة رفعت إسماعيل

عمر خليل

أحيا الفنان أحمد أمين ذكرى وفاة دكتور رفعت اسماعيل بطل سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، الذي قرر إنهاء حياة البطل في مثل هذا اليوم 8 أغسطس داخل أحداث الرواية.

 

نرشح لك – عروس بيروت تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الانفجار

نشر “أمين” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” صورة له من كواليس مسلسل “ما وراء الطبيعة” بشخصية رفعت اسماعيل التي يجسدها خلاله، وعلق: “8 أغسطس.. ذكرى وفاة د. رفعت إسماعيل، أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال”.
تابع: “رفعت إسماعيل صديق حقيقي لجيل كامل، 81 قصة، ياما خلصنا عليهم المصروف، وياما خبيناهم جوة الكتب أو استخبينا بيهم وقت النوم عشان بس نقدر نسمع من د. رفعت قصة جديدة”.

أضاف: “بنفس الشغف أحب تقابلوا رفعت في الأربعينيات من عمره وتتابعوا قصص خبا جزء منها في ذكرياته.. أو ذكرياتي”.

https://www.instagram.com/p/CDny-gCl5Vo/?igshid=2k8rez608t13

يشار إلى أن منصة “نتفليكس” نشرت أول صور من كواليس تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة بطولة الفنان أحمد أمين، والمستوحى من سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهو أول أعمال Netflix الأصلية العربية من الدراما المصرية.

المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعا في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام Netflix لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock