شاشة

آخر ظهور لرجاء الجداوي في أحدث حلقات “هزر فزر”

في حلقة جديدة استثنائية، قدّمت الفنانة هنا الزاهد مقدمة برنامج “هزر فزر” على قناة cbc، إهداء للفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي، في بداية الحلقة الجديدة من البرنامج التي عرضت لأول مرة، مساء أمس، الجمعة.

نرشح لك – مليون جنيه إيرادات “الغسالة” أول أيام العيد

تعد هذه الحلقة هي آخر لقاء تليفزيوني للفنانة الراحلة قبل وفاتها، وضمت فريقين يتنافسان من خلال عدد من الألعاب؛ الأول فريق “الطيبين قوي يا ست هانم” ويضم بيومى فؤاد ومحمود البزاوى وصبرى فواز، والثاني يحمل اسم “المراهقات أوي يا طنط” ويضم رجاء الجداوي ونشوى مصطفى وليلى عز العرب.

وقالت هنا في الإهداء: “الحلقة دي هي باقة حب وإهداء وتقدير للفنانة للقديرة رجاء الجداوي رحمها الله.. حلقة هزر فزر النهاردة استثنائية من البرنامج لأنها آخر حلقة قامت بتصويرها الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وكعادتها نشرت جو من البهجة وكانت من أجمل الحلقات.. رحم الله الأستاذة رجاء الجداوي وأسكنها فسيح جناته”.

 

"كعادتها نشرت أجواء البهجة في قلوبنا" ❤️️.. باقة حب وتقدير نقدمها إلى الفنانة القديرة رجاء الجداوي رحمها الله 🤲انتظروا آخر حلقة صورتها الفنانة الراحلة في برنامج #هزر_فزر الليلة 11 مساءً على CBC

Geplaatst door CBC Egypt op Vrijdag 31 juli 2020

كانت الفنانة رجاء الجداوي قد توفيت في الخامس من يوليو الماضي، بمستشفى العزل بالإسماعيلية، إثر تدهور حالتها الصحية، عقب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock