الأخيرة

قائمة عروض جديدة تشاهدها في عيد الأضحى

يفضل عدد كبير من الأشخاص قضاء الأعياد، في مشاهدة الأعمال الترفيهية المتنوعة، خاصة لو كانت تعرض لأول مرة، وبالتزامن مع عيد الأضحى، وفي ظل انتشار فيروس كورونا الذي يجبر الناس على الإجراءات الاحترازية التي تمنعهم من الخروج، تحاول المنصة الرقمية تقديم مجموعة متنوعة من المواد الترفيهية التي تجذب الجمهور.

 

نرشح لك: “الأوقاف” تؤكد: لن نفتح المساجد لصلاة عيد الأضحى

شديد الخطورة
تعرض منصة Watch it الرقمية مسلسل شديد الخطورة، عُرضت حتى الآن 7 حلقات من العمل، وتتراوح مدة الحلقة ما بين 30 إلى 35 دقيقة، لذلك يمكن مشاهدة جميعها في جلسة واحدة خلال ساعتين أو 3 على الأكثر.

المسلسل من بطولة كل من أحمد العوضي، ريم مصطفى، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، ، محمود حجازي، خالد كمال، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي. وتدور أحداثه في إطار أكشن ويتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي واستخدامهم بشكل ‏كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة.

صاحب المقام
في خطوة مختلفة، عرضت منصة “شاهد” في وقت مبكر من صباح الخميس، فيلم “صاحب المقام” قبل عرضه في السينمات، وهو من بطولة آسر ياسين، ويسرا، بيومي فؤاد، أمينة خليل، ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم ريهام عبد الغفور، محمود عبد المغني، محسن محي الدين، إبراهيم نصر، هالة فاخر، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، محمد ثروت، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج ماندو العدل.

جمجوم وبم بم
مسلسل “جمجوم وبم بم” متاح على منصة “شاهد”، عرض منه حتى الآن 10 حلقات، والعمل مكون من 15 حلقة، لذلك يمكن مشاهدته في يوم واحد، إذ أن المسلسل كوميدي ترفيهي يقدم فكرة جديدة وغير تقليدية.
المسلسل من بطولة محمد سلام ومحمد عبد الرحمن، يعرض أيام الخميس والجمعة والسبت، بعد منتصف الليل، على شاهد، ويدور حول مطاردة الأشباح ضمن رحلة الشابين “جمجوم وبم بم”، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع طاقم العمل لديهما حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل متعددة.

أنا والنحلة والدبور
تعرض قناة “TeN” مسرحية “أنا والنحلة والدبور” للفنان محمد صبحي، لأول مرة خلال عيد الأضحى، وهي من إخراج محمد صبحي، وبطولته بجانب سماح السعيد وعبد الرحيم حسن وحازم القاضي، والطفلان بيلار أحمد سامي وعبد الرحمن، تأليف أيمن فتيحة.

الغسالة
يُعرض فيلم “الغسالة” حاليا في السينمات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمود حميدة، شيرين رضا، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف عادل صليب.

حفل أحمد عدوية ونجله
من داخل قصر عابدين، يحيي الفنان أحمد عدوية بمشاركة نجله محمد عدوية حفلًا غنائيًا، يوم السبت الموافق 1 أغسطس، احتفالا بعيد الأضحي المبارك، يتم عرضه على موقع يوتيوب.

نجوم الشعبي
يشارك كل من الفنانين أحمد عدوية، وعبد الباسط حمودة، وأحمد شيبة، وطارق الشيخ، في حفل غنائي كبير أون لاين على يوتيوب، احتفالا بأول عيد الأضحى المبارك، الساعة 10 مساءً.

مصطفى عاطف
تحت عنوان “ليلة عيد الأضحي المبارك” يحيي المنشد مصطفى عاطف حفلا غنائيا جديدا يوم الجمعة الموافق 30 أول أيام العيد على يوتيوب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock