مازن حايك: "صاحب المقام" سيعرض على mbc قبل السينما

قال المتحدث الإعلامي لمجموعة قنوات mbc مازن حايك، إن عرض فيلم “صاحب المقام” على منصة شاهد VIP سيكون اعتبارا من الغد بينما سيعرض لاحقا على إحدى شاشات قنوات MBC قبل طرحه في السينما.

 

نرشح لك: يسرا: أكثر ما أعجبني في “صاحب المقام” براءة الدور

 

أضاف حايك في المؤتمر الصحفي الافتراضي الذي عقد عبر تطبيق زووم قبل قليل، أن عرض الفيلم أولاً عبر منصة شاهد يأتي التزاما بما تعهدوا به مع إطلاقها بشكل جديد بداية العام الجاري، بأن تكون المنصة رائدة عربيا وقادرة على منافسة المنصات العالمية، مؤكدا على أن الأعداد متزايدة من المشتركين وأصبحت تضم أكثر من مليون و400 الف مشترك، وهو ما يجعلهم ملتزمون بتوفير الأفضل لهم.

وأكد أن الزيادة في الاشتراكات خلال أزمة كورونا وصلت إلى أكثر من 1213%  مقارنة بنفس الفترة مقارنة بالعام الماضي مشدداً على أن الاستعدادات المسبقة التي كانت قد اتخذت على مدار عام ونصف قريباً كانت السبب في هذه الزيادة الكبيرة بالاشتراكات.

لفت إلى أن التحدي الحقيقي الذي يواجههم في الوقت الحالي هو مكافحة القرصنة بشكل كبير، مشيرا إلى أن عرض الفيلم عبر شاهد VIP أولاً يأتي بمثابة فتح نافذة جديدة لتسويق أعمال المنتجين وعدم الاعتماد فقط على إيرادات دور السينما، التي أصبح الذهاب إليها مستحيلاً بسبب أزمة فيروس كورونا.