خبر

يسرا: أكثر ما أعجبني في “صاحب المقام” براءة الدور

عمر خليل

روت الفنانة يسرا تفاصيل دورها في فيلم “صاحب المقام” المقرر عرضه على منصة “شاهد” في 30 يوليو المُقبل، ليكون بذلك أول فيلم عربي يعرض على منصة رقمية قبل عرضه في دور السينما.

نرشح لك: أشهر سكان عمارة الشربتلي المهددة بالسقوط

قالت يسرا في لقائها مع الإعلامي عمر أديب عبر “سكايب” في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “MBC مصر”، إن دورها كان مكتوب لرجل وليس لسيدة: “لكن براءة الدور اكتر حاجة عجبتني ومش بنشوفه كتير”، لهذا قررت التمسك بعمل الدور والمشاركة في أحداث الفيلم.

تابعت أن دورها في الفيلم لشخصية غريبة صعب تكرارها في مشوارها الفني، مشيرة إلى أن: “كل حاجة في الفيلم خلتني أعمله المخرج والمنتج والأبطال”. من جانبه، قال محمد العدل مخرج الفيلم خلال لقائه بالبرنامج عبر سكايب، إن دور يسرا هو أهم دور في تاريخ السينما المصرية، بسبب أن المُشاهد سيحتار في طبيعة شخصيتها في الفيلم، كونها شخصية غير معروفة: هل هي من أولياء الله الصالحين أم روح أم شخصية متواجدة في حياة أبطال العمل؟

الجدير بالذكر أن فيلم “صاحب المقام” من بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، محمود عبد المغني، محسن محي الدين، إبراهيم نصر، هالة فاخر، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، محمد ثروت، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock