حنان شوقي تشكو شركتي إنتاج بسبب مستحقاتها المالية

عمر خليل

ناشدت الفنانة حنان شوقي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، التدخل في أزمتها مع شركتي إنتاج للحصول على حقوقها المادية منهما، بعد التعاملات مع الشركتين خلال الفترة الأخيرة.

نرشح لك – بعد أول تجربة عالمية.. أحمد مالك في مهرجان “فينيسيا”

 

قالت حنان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “أناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي، رئيس المصريين، وأقول له يا سيادة الرئيس حضرتك قولت قبل كده، إن كل فرد في مصر هياخد حقه، ونحن لا نرضى بظلم أحد”.

تابعت: “ها أنا أشكو إليك من إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن، ويرفضون أن يعطوني حقي، فقد تعاملت مع شركة “…” للإنتاج، ولي عندهم مبلغ (..) منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي، كما تعاملت مع شركة “..” ولي عندهم مبلغ (…).. ويرفضون أيضا حقي.. وعندما لجأت للنقابة قال لي النقيب الدكتور أشرف زكي ارفعي قضية”.
أضافت: “حضرتك عارف إن القضية ستكلف مبالغ للمحامين.. وأنا ليس مع ما يكفي لهذا.. فضلا على إني أشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل”.

استطردت: “فماذا يفعل هؤلاء؟.. والفن مصدر رزقهم الوحيد، هل نموت جوعًا.. أو نموت قهرًا، ألجأ إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائي لحل مشاكلنا، وأعانك الله علينا، وحفظ الله مصر”.

مناشدة….اناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين..واقول له..يا سيادة الرئيس..حضرتك قولت قبل كده..ان كل فرد…

Geplaatst door Hanan Shawkey op Dinsdag 28 juli 2020

 

يشار إلى أن آخر مشاركات الفنانة حنان شوقي، كانت في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” الذي عرض في عام 2018، بطولة أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عادل، ميرهان حسين، لطفي لبيب وآخرين، تأليف هاني سرحان، إخراج تامر حمزة.