"ميدو": بسبب موظف في الأهلي انضممت للزمالك.. وحسام غالي يرد: أنقذنا

عمر خليل

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، عن السبب الذي دفعه للانضمام لناشئين نادي الزمالك، بدلا عن النادي الأهلي، حينما كان في السابعة من عمره.

 

نرشح لك: ميدو عن عمرو وردة: متحرش بأي حق يرجع للمنتخب!

 

قال “ميدو” خلال حلقة برنامجه “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة “النهار” إن والده كان غاضب بشدة من نادي الزمالك بسبب رحيله عن النادي بعد فترة لعب دامت خمس سنوات، كان الدوري متوقف بها وعند العودة حدث قرار الاستغناء من نادي الزمالك عنه.

تابع أن صلاح حسني، كان صديق شخصي لوالده، وكان مدير الكرة في الفريق الأول بالأهلي مع أنور سلامة حينها، مشيرًا إلى أن “حسني” جلس مع والده وأثنى على موهبته، قائلًا: “شاهدت ابنك وهو يلعب في نادي هليوبليس، وهو رائع، فاتفقا على أن أذهب للأهلي في موعد تدريب فريقي بقطاع الناشئين، وهم يخوضون التدريبات صباح يوم الجمعة”.

أشار إلى أنه توجه بالفعل للنادي الأهلي في الموعد المتفق عليه وعندها التقي بشخص يسمى جمعة وهو كان يشغل منصب إداري وقتها داخل النادي، والذي أبلغهم أن الفريق خرج للمشاركة في دورة خارج ملعب “التتش”.

أضاف، أنه أثناء الخروج من النادي الأهلي تحدث معه والده قائلا: ” طالما خبطنا المشوار تعالى نروح الزمالك نشوف الفريق موجود ولا لأ”.

أكمل: “نزلت تقسيمة في نادي الزمالك، وبعد 5 دقائق لعب فقط، قام مسؤولي النادي بقيدي في قائمة الفريق، كإن كان مكتوب ألعب في نادي الزمالك”.

من جانبه، رد حسام غالي لاعب الأهلي السابق، الذي كان ضيف أحمد حسام ميدو في حلقة أمس، من البرنامج، قائلاً: “عم جمعة أنقذنا”.