طارق الشناوي: نجاة الصغيرة لا تحب الظهور الإعلامي

ذكر الناقد الفني طارق الشناوي تفاصيل رؤيته للفنانة نجاة الصغيرة مرتين، في عمارة الشربتلي بالزمالك، والتي تقيم بها منذ سنوات، وهي العمارة التي تعرضت لميل نتيجة هبوط أرضي بسبب أعمال حفر مترو الزمالك.

نرشح لك: أشهر سكان عمارة الشربتلي المهددة بالسقوط


قال “الشناوي” عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، إن نجاة الصغيرة تقيم في الدور الخامس في عمارة “الشربتلي”، مشيرًا إلى أنه شاهد “نجاة” مرة أو اثنتين وكانت تغطي نفسها بالكامل، موضحًا أنه ليس نقابا، ولكن هي لا تحب الظهور الإعلامي.

أكد أن “الصغيرة” لا ترغب في أن يتعرف عليها أحد منذ اعتزالها الفن قبل 30 عاما، لافتًا إلى أنه عندما توفي الموسيقار محمد عبد الوهاب ذهب إلى منزله ووجدها ترتدي شيئا يغطي ملامحها بالكامل.

كان بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لسيدة تجلس أمام العمارة وتغطي وجهها، وبعضهم قال إنها للفنانة نجاة بعد خروجها من العمارة.
يشار إلى أن أجهزة محافظة القاهرة أخلت “عمارة الشربتلى” بمنطقة الزمالك، وذلك بعد ظهور ميل بها، نتيجة هبوط أرضى أثر على العقار، وهو ما استدعى إخلاء السكان لحين فحص العقار من اللجان المختصة.

سكن العمارة قبل 40 عامًا الفنان محمود المليجي وزوجته الفنانة علوية جميل، بالإضافة إلى أسرة الراحل عز الدين ذو الفقار وزوجته الفنانة كوثر شفيق، ولا تزال ابنته دينا قاطنة بالعمارة.