شاشة

شاهد.. أول تعليق من المصري المعتدى عليه في الكويت

أثار فيديو تعدي مواطن كويتي على عامل مصري في دولة الكويت، جدلا واسعا على السوشيال ميديا، بعدما ظهر الكويتي يصفع العامل على وجهه 3 مرات.

نرشح لك: صفاء حجازي.. أول سيدة مصرية يطلق اسمها على محطة مترو


تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع السفير هشام عسران قنصل عام مصر بالكويت، لمتابعة موقف الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد المواطنين أثناء تأدية عمله، والذي أكد لها القبض على الشخص المعتدي.

وفي أول ظهور للمواطن المصري، قال في لقاء مع قناة مباشر NEWS الكويتية: “أنا اتهانت قدام الناس وإحنا فى دولة قانون”، مشيرا إلى أن إدارة المكان تمنع العاملين من التعامل مع الزبائن الذين لا يحملون أرقامًا.

تابع: “الزبون الذي ضربني مكنش معاه رقم، فقال زبون آخر وراءه أنه يمتلك رقما، فقلت له ممنوع وهذا قرار الإدارة، فقال لي (بكيفك)، صفعنى على وجهي 3 مرات”.

أردف طلبت منه مراجعة المدير، لكنه ظل يصرخ دون أن أفعل له شيئا، متابعا: “مش هتنازل عن حقي.. الناس كانت معايا وأنا اتهانت قدام الناس.. وإحنا في دولة قانون.. وفي ناس واقفة معايا كتير.. الشرطة الكويتية هتجيبلي حقي.. أنا قدمت في المغفر وعملت قضية النهاردة.. البلد ديه فيها خير.. وشكرا للناس المتعاطفة معي”.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تعرض مصري مقيم بدولة الكويت يعمل كاشير بجمعية “صباح الأحمد” لاعتداء بالضرب من قبل مواطن كويتي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock