عفاف مصطفى باكية: "بنتي خاصمتني بسبب عبد الرحمن أبو زهرة"

قالت الفنانة عفاف مصطفى إن ابنتها الفنانة ياسمين رحمي، خاصمتها بسبب البوست الذي نشرته منتقدة فيه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قبل أن تحذفه بسبب مكالمة من الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

نرشح لك: عفاف مصطفى تعتذر لـ عبد الرحمن أبو زهرة

 

أوضحت مصطفى في لقاء عبر سكايب مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج التاسعة على القناة الأولى، أنها كتبت البوست ثم غادرت منزلها لقضاء مشوار، ثم فوجئت بأنه “قلب الدنيا”، قائلة: ” اتمسح بيا الارض من خلال جمهور عبد الرحمن أبو زهرة اللى بيحبوه”، مستطردة: “سووني عالجنبين”.

أردفت أنها حذفت البوست فور مكالمة أشرف زكي لها، مؤكدة احترامها لأبو زهرة وتقديرها الكبير له، مشيرة إلى أن ابنتها الفنانة ياسمين رحمي حتى الآن لا تتحدث معها وغاضبة من ردود الأفعال على البوست والهجوم على والدتها، واستطردت عفاف باكية: “بنتي بتقولى كان غلط البوست وبتقولى مش هكلمك تاني عشان زملائي بيقولولى بصي مامتك كتبت ايه”، مضيفة أنها تعتذر لابنتها على الهواء، قائلة: “بدخل عليها اوضتها الاقيها بتصرخ وتقولي سيبيني يا ماما”.

أكدت عفاف مصطفى أنها ليس لها علاقة كبيرة ولا خبرة بالسوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف مصطلح تريند، حتى هاجمها أحد زملائها بسبب البوست قائلا لها: “خلاص ركبتي الترند؟” منوهة إلى أنها لم تكتب البوست بغرض الشهرة مثلما هاجمها البعض، قائلة: “اتشهر ليه وازاي؟ ده أنا داخلة عالستين هو أنا عندي صحة”.