لعدم سدادها مستحقاته.. محمد الشرنوبي يحذر سارة الطباخ

حذر الفنان محمد الشرنوبي، المنتجة سارة الطباخ، من التعامل باسمه، بشأن أي عمل فني أو قبض أي مستحقات له.

نرشح لك: اتهام زوجة لاعب شهير بالعنصرية

 

نشر “الشرنوبي” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” بيانًا جاء نصه كالآتي: “يعرب عن تقديره للنقابات الفنية الثلاثة التمثيلية، والسينمائية، والموسيقية، وغرفة صناعة السينما؛ لاحترامهم الحكم القضائي الصادر لصالحه بعدم منعه من مزاولة المهنة، ورفضهم إصدار قرار بوقفه عن العمل أو منع الشركات من التعامل معه، وذلك في الشكوى المقدمة لهم من المنتجة سارة الطباخ، ما يعطيه الأحقية في مزاولة مهنته كمطرب وممثل، وأحقيته في التعامل مع الشركات والأشخاص كصاحب حق أصيل في التعاقد على أعماله الفنية بكافة أنواعها حفلات، تمثيل، إعلانات، إلخ”.

تابع: “ويحذر الفنان محمد الشرنوبي، المدعوة المنتجة سارة الطباخ من التعامل باسمه أو بالنيابة عنه، بشأن أي عمل فني أو قبض أي مستحقات له، وينبه على كافة الشركات والأشخاص بعدم التعامل معها بالنيابة عنه، نظرا لعدم سدادها مستحقاته التي في ذمتها وعدم وفائها بالتزامها معه”.

أضاف: “يؤكد محمد الشرنوبي، مستمر في الإجراءات القانونية ضد المدعوة سارة الطباخ، عن نفسها وبصفتها الممثلة القانونية لشركة إيرث برودكشن، دفاعا عن حقوقه الأدبية والمالية التي كفلها له القانون”.

اختتم: “كما ينوه إلى عدم الالتفات لأية تحذيرات صادرة من «الطباخ» للشركات، وعدم الاعتداد بتلك التحذيرات لكون تلك الشركات ليست طرفا في النزاع القضائي المنظور أما القضاء، فضلا عن أن تلك التحذيرات الغرض منها منع الفنان من العمل وإبراز موهبته الفنية، وهو ما رفضته الجهات المعنية «نقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية، ونقابة المهن الموسيقية، وغرفة صناعة السينما”.

يشار إلى أن اللجنة الثلاثية للنقابات “التمثيلية والموسيقية والسينمائية”، كانت قد أعلنت عدم استكمال النظر في الطلب الذي قدمته المنتجة سارة الطباخ بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي.