عادة الزواج السري هزمت عز أمام زينة - E3lam.Com

أودعت محكمة الأسرة حيثيات حكمها بإثبات نسب طفلي زينة إلي الفنان أحمد عز باعتباره والدهم الشرعي.

وقالت المحكمة أن عقد الزواج بين عز وزينة تزوجاً يوم 15 يونيه 2012 وأنها حملت منه ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين بتاريخ 2 أكتوبر 2013 إلا أن أحمد عز أنكر نسبهما.

وأضافت أن زينة قد أشهدت شهودها فقرروا أن أحمد عز تزوجها عرفيا وتم إبرام عقد الزواج بمسكن شقيقتها ووقع عليه الشهود الذين حضروا حفل عشاء بمناسبة الزفاف وتوجه الزوجان لمسكن الزوجية عقب انتهاء الحفل ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج وأنهما سافرا سوياً إلي الولايات المتحدة لقضاء فترة الزفاف.

وأكدت أنه لم يتم الإعلان عن الزواج بناء علي طلب الزوج بسبب مرض والده وأن المدعية حملت منه إلا أنه امتنع عن مرافقتها لحضور الولادة بالولايات المتحدة الأمريكية ووضعت الصغيرين وذلك ومازالت الزوجية قائمة بين الزوجين.

وأكدت المحكمة برئاسة القاضي رفيق السعدي وعضوية القاضيين هشام البنا وأحمد مأمون أن شهادة الشهود قد توافرت فيها شرائطها القانونية واكتملت واطمأنت إليها المحكمة وذلك طبقاً للمذهب الحنفي من توافر قيام الزوجية وثبوت النسب. كما أن أحمد عز لم يقدم دليلاً علي عدم وجود علاقة زوجية.

وأضافت أنه لم يثبت عدم التلاقي بينهما لا سيما وأنه قد امتنع عن الخضوع لإجراء التحاليل للهندسة الوراثية لبيان عما إذا كان الطفلان أبناءه من عدمه الأمر الذي يثبت معه للمحكمة أن الطفلين هما أبناءه مما يتعين علي المحكمة القضاء بحكمها.

واستندت المحكمة إلي بعض الصور الفوتوغرافية التي تثبت أن الطرفين علي علاقة زوجية وليست علاقة صداقة لا سيما وأن المحكمة قد طلبت أحمد عز للحضور بشخصه إلا أنه امتنع عن الحضور للإقرار أو عدم الإقرار بنسب الطفلين إليه.

وكشفت التحقيقات عن وجود سبق واقعة زواج بين أحمد عز والفنانة أنغام محمد علي سليمان الشهيرة بالفنانة أنغام إلا أنه قد تم تحرير عقد زواج عرفي بينهما وذلك لعدم سقوط حقها في حضانة أطفالها مما يثبت معه أن الفنان أحمد عز اعتاد علي الزواج في الخفاء، بحسب ما ذكرت جريدة الجمهورية.

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي قررت أن تتابعه حتى نهاية شهر رمضان للمشاركة أضغط هنـا

اقرأ أيضًا:

تعرف على أطول 5 فواصل إعلانية في رمضان 2015‎

الذكرى السنوية الأولى لمنع مسلسل “أهل إسكندرية”

سباق مقاطع المسلسلات الساخنة بين TeN والحياة

20 ملاحظة على إعلان بيبسي الجديد

 للمرة الأولى رامز جلال بدون “ماسك” بسبب باريس هيلتون

لهذه الأسباب لم ننبهر بإعلان بيبسي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا