أول فيديو لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على الشاطئ

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجمهور بمقطع فيديو جديد جمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي.

نرشح لك: بصور منفصلة.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على البحر

 

نشرت “عبد العزيز” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهر كلامها فيه وهما يستمتعان بالجلوس على الشاطئ.

View this post on Instagram

@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل “ونحب تاني ليه”، من بطولة شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج “سينرجي”.

تدور أحداث المسلسل حول “غالية” التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

فيما شارك أحمد العوضي، في نفس الموسم من خلال مسلسل “الاختيار”.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

تدور أحداث “الاختيار” عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

كما شارك أيضًا مؤخرًا، مسلسل “شديد الخطورة” بجانب كل من ريم مصطفى، ويدور في إطار دراما التشويق والحركة في سلسلة حلقات من وبمشاركة الفنان رياض الخولي والفنانة ناهد رشدي ونخبة من نجوم الدراما المصرية، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.