محمد ثروت مصاص دماء في "جمجوم وبم بم"

ظهر الفنان محمد ثروت، كضيف شرف خلال الحلقة الخامسة من مسلسل “جمجوم وبم بم”، الذي يعرض عبر منصة شاهد.

نرشح لك: مواعيد عرض “جمجوم وبم بم” على “شاهد”

 

جسد “ثروت” خلال أحداث الحلقة دور مصاص دماء يُدعى “درديري”، ويعيش في شقة بأحد الأحياء الشعبية بالقاهرة بصحبة زوجته “سيدة” التي تجسدها الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ ويزو، والتي حلت هي أيضًا كضيف شرف بالمسلسل.

يُثير “درديري” شكوك أحد جيرانه خاصة بعد تزايد جرائم القتل على طريقة مصاصي الدماء، بمنطقة القلعة، إذ أن الشمس لا تدخل منزله مطلقًا بعد أحكم إغلاق الشبابيك، ولا يظهر في الشارع إلا بعد حلول الليل، فيما يبدو مظهره غريبًا بسبب بشرته الشاحبة.

تلك الشكوك تدفع ذلك الجار للاستغاثة بالشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، والتي يُديرها كلٍ من جمجوم الذي يجسده الفنان محمد عبد الرحمن، وبم بم الذي يجسده الفنان محمد سلام، اللذين يقومان بدورهما بالتقصي حول هذا الشخص لكشف لغز الجرائم الغامضة.

تعرض المنصة حلقات المسلسل أيام الخميس والجمعة والسبت، بعد منتصف الليل، والمسلسل مكون من 15 حلقة، عُرض منها حتى الآن 4 حلقات.

يدور المسلسل حول مطاردة الأشباح ضمن رحلة الشابين “جمجوم وبم بم”، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع طاقم العمل لديهما حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل متعددة.

مسلسل “جمجوم وبم بم” بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، أحمد فتحي، ميرنا جميل، محمد ثروت وآخرين، و تأليف مصطفى صقر وإخراج إسلام خيري، وإنتاج E- Producers عبد الله أبو الفتوح، ومحمد عبد الصمد.