شاشة

شاهد.. إيمي طلعت زكريا تقلد والدها في “غبي منه فيه”

اعتادت الفنانة إيمي، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، أن تشارك الجمهور بمقاطع فيديو تُقلد فيها بعض المشاهد التي قدمها والدها خلال أعماله الفنية.

نرشح لك: رانيا يوسف عن رسائل وصلتها من متحرشين: تشيب


نشرت”زكريا” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد والدها أثناء تجسيده لشخصية “نصة” خلال أحداث فيلم “غبي منه فيه”.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: “نصة.. ملحوظة القميص ده بتاع بابا”.

يشار إلى أن المواقع الإخبارية كانت قد تداولت مؤخرًا، بيانا صادرًا عن شركة دانا للإنتاج الفني، يفيد بتعاقدها مع الفنان هاني رمزي، على بطولة فيلم “غبي منه فيه 2”.

وبناء على ذلك، كان “إعلام دوت كوم” قد تواصل مع هاني رمزي، الذي أبدى تحمسه للفكرة، ونفى تعاقده مع الشركة، التي أنتجت الجزء الأول من الفيلم، مؤكدًا على أنه اشترط على القائمين على الفيلم قراءة السيناريو في البداية، حتى يطمئن بأن الجزء الثاني سيكون أفضل من الجزء الأول أو حتى في نفس مستواه.

وأشار “رمزي” إلى أنه سيفتقد في الجزء الثاني من الفيلم وجود كلٍ من الفنان حسن حسني، الذي جسد دور “ضبش”، والفنان طلعت زكريا، الذي جسد دور “نصه” ابن خالته خلال الأحداث.

أضاف، أن لديه خلال الفترة المقبلة رحلة سفر بعد فتح خطوط الطيران، وهي بمثابة مهلة كافية للتعاقد مع سيناريست لوضع الخطوط العريضة لسيناريو الفيلم.

يشار إلى أن فيلم “غبي منه فيه”، تم إنتاجه عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه في دور العرض السينمائية.

الفيلم بطولة كلٍ من هاني رمزي، حسن حسني، نيللي كريم، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، سامي مغاوري، إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبد الله.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock