محامية أحمد الفيشاوي: لا يوجد قضية إثبات نسب رسمية لابنه

علقت سناء لحظي، محامية الفنان أحمد الفيشاوي، على أنباء القضية المتداولة بشأن إثبات نسب الطفل “تيتوس” لـ “الفيشاوي”، بعدما أعلنت لينا الفيشاوي مؤخرا عن ظهور ابن جديد لوالدها.

نرشح لك: وحيد حامد: “البوس” في الأفلام بموافقة الطرفين

قالت “لحظي” في لقاء مع برنامج “ET بالعربي”: ” أنا كمحامية المفروض أي محامي قبل ما يتكلم ويقول أي تصريح يدرس الورق مرة واتنين وتلاتة، أنا لغاية دلوقتي مفيش أي ورق مطروح أمام المحكمة هي أخبار بتتقال على السوشيال ميديا والقنوات الفضائية معرفش أساس صحتها فين”.

تابعت: “الولد دا كان فين وشهادة ميلاده باسم مين ووالدته معها ورق رسمي ولا لأ، كل دا منعرفش عنه حاجة ومنقدرش نقول حاجة إلا من خلال ورق، وحتى الآن مفيش قضية رسمي اترفعت”.

كان المحامي شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، كشف عن تفاصيل ظهور ابن جديد يدعى تيتوس للفنان أحمد الفيشاوي. مشيرا إلى أنه يستعد لرفع قضية إثبات نسب جديدة على الفنان أحمد الفيشاوي، بشأن “تيتوس” ابنه، من زوجة ألمانية.

أشار برنامج “ET بالعربي” إلى أن “تيتوس” ابن سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، لافتا إلى أن “الفيشاوي” تعرف عليها في رحلة علاجية لوالدته إلى ألمانيا منذ 10 سنوات.

أضاف “سعيد” أن تلك السيدة الألمانية سعت للتعرف على لينا الفيشاوي، وعرفتها بشقيقها “تيتوس”، مشيرا إلى أن الطفلين كانا على تواصل، موضحا أنها اتصلت به وحصلت على بياناته لطلب توكيله في قضية سترفعها على أحمد الفيشاوي”.

كانت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، كشفت عن شقيقها “تيتوس”، لأول مرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكان ذلك أول إعلان عن الابن الجديد للفيشاوي، إذ لم يعلن من قبل عن ذلك، كما لم يعلق أحمد الفيشاوي حتى الآن على الأمر.