ابنة عبد المنعم مدبولي: لم يكن بين والدي وفؤاد المهندس خلافا كبيرا

احتفل برنامج “الحياة اليوم”، اليوم الخميس، بالذكرى الـ 14 لوفاة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، على قناة “الحياة”.

نرشح لك: نجاح الموجي: “فؤاد المهندس وقف جمب عادل إمام”

 

أجرت ابنة الفنان الراحل، أمل عبد المنعم مدبولي مكالمة هاتفية عبر البرنامج مع الإعلامي محمد شردي، قالت خلالها إن والدها كان يشعر بالقلق قبل بداية أي عمل فني جديد له.

أوضحت أنه كان يتمتع بعدة صفات بجانب الحنان والطيبة وخفة الدم التي كان يظهر بهم في أعماله الفنية، مضيفة: “كان له جوانب تانية من حيث الحزم، والالتزام بالمواعيد، والعصبية، هو ما بيتهاونش في الغلط”.

تابعت: “كانت علاقة والدي بالفنان الراحل فؤاد المهندس منذ الخمسينات، جمعتهم علاقة صداقة حقيقية، ولم يكن بينهم الخلاف الكبير الذي أظهرته الصحافة حينها”.

أكملت: “قبل 48 ساعة من دخول والدي في غيبوبة، هاتفه فؤاد المهندس، وعلمت من زوجة ابنه أن حالته النفسية تغيرت بعد مكالمته لأبي لأنه لم يفهم شيء من كلامه، نظرا لتعب والدي وعدم قدرته على نطق الكلام بشكل سليم”.

مداخلة " أمل عبد المنعم " نجلة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي

مداخلة " أمل عبد المنعم " نجلة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي في ذكري رحيله

Geplaatst door Alhayah TV op Donderdag 9 juli 2020

وعن تفاصيل مسلسل “أبنائي الأعزاء شكرا”، قال المخرج محمد فاضل أنهم قاموا بعمل “بروفات” لمدة شهر قبل بدء التصوير، ليس لقراءة الورق بل للتعايش مع طاقم العمل.

اختتم حديثه: “كان الفنان عبد المنعم مدبولي لا يغيب يوما عن التصوير حتى وإن لم يكن له مشاهد ويقول دائما (أسيب ولادي ازاي)، ويرتدي العباءة والقبعة ويشرف على أدائهم حتى انتهى تصوير العمل”.

مداخلة المخرج محمد فاضل يحكي ويروي تفاصيل تصوير مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا للفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي

مداخلة المخرج محمد فاضل يحكي ويروي تفاصيل تصوير مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا للفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي#الحياة_اليوم#قناة_الحياة

Geplaatst door Alhayah TV op Donderdag 9 juli 2020