هنا الزاهد: أتعرض دائما للتحرش

هبة خالد

روت الفنانة هنا الزاهد تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظي، أمس الاثنين، من قبل بعض العمال الذين يستقلون سيارة “ربع نقل”.

نرشح لك: سبب ظهور “هاشتاج” مش أحمد زكي بس


قالت “الزاهد” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، في حلقة الثلاثاء: “دائما أتعرض للتحرش، وأخاف وأجري بالسيارة، وهذه المرة زاد تخوفي من تصرفاتهم بالرغم من أنها كانت حوالي التاسعة والنصف، وهم يعلمون من أكون ومع ذلك تحرشوا لفظيا بصوت عالي لمدة 5 دقائق تقريبا”.

تابعت: “أخرجت هاتفي ولاحظوا ذلك فهربوا وأخفوا وجوههم مع أنني تخوفت أن يقفوا ويستولوا على هاتفي، أو يعتدون علىّ”.

أضافت: “تواصلت مع الشرطة ومع زوجي وأخبروني أنهم يحاولون الوصول إلى السيارة التي كانوا بداخلها”، موضحة أنها تقابل معجبين في الشارع لكنهم يكونوا على درجة عالية من الاحترام.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد كشفت عن تعرضها للتحرش من قبل عمال على سيارة ربع نقل حاولوا مطاردتها أثناء تواجدها بالقرب من منزلها بمدينة الشيخ زايد.

ووثقت “هنا” لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة ربع نقل أثناء قيادة سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاءه استمروا لمدة 5 دقائق فى توجيه عبارات تحرش لها ومضايقتها وكادوا أن يتسببوا في وقوع حادث لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها. 

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر “الاستوري” حسابها بموقع إنستجرام، فيديوهات خلال ملاحقتها لسيارة نصف نقل، وعلقت قائلة: “متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم”.