تفاصيل الحلقة الأخيرة من "ليه لأ"

شهدت الحلقة الأخيرة والـ15 من مسلسل “ليه لأ”، اعتراف محسن محيي الدين عم أمينة خليل “عاليا”، بنجاح “لاين” التصميمات الخاص بها هي وصدقي صخر “آدم”.

نرشح لك: رانيا يوسف: أتعرض للتحرش يوميًا

قرر “نبيل” إطلاق مجموعة تصميمات جديدة باسم “آدم”، مع تغيير نظام العمل في المصنع، وضم كل من “آدم” و”عاليا” وناردين فرج “إنجي” وهالة صدقي “سهير” لمجلس الإدارة.

تقرر “عاليا” تنفيذ أخر شرط في المسابقة، وهو تنفيذ فيديو وطرحه على “السوشيال ميديا” للحديث عن تجربتها، وتتباين ردود أفعال أهلها حول الفيديو الذي طرحته، إلا أنها تفاجئ برد فعل شيرين رضا “سهير” التي تطلب منها حذف الفيديو على الفور.

تخبر “هالة” “عاليا” بأنه لا يوجد مسابقة، وأنها من أرسلت الإيميلات لها بعد واقعة هروبها من عقد القران، لتنقذها من والدتها، وتنهار “عاليا” بعد سماعها ذلك إلا أنها تتقبل الأمر. تذهب “سهير” لـ”عاليا” منزلها مصطحبة لها “كلب” هدية، وتتطلب منها العودة لمنزلها إلا أن “عاليا” ترفض ذلك.

تقيم “عاليا” معرضها الخاص بها تحت اسم “شبابيك”، تعرض خلاله صورها التي وثقتها، ودعت أسرتها وأصدقائها لحضور المعرض، بعد انتهاء الحفل يخبرها محمد الشرنوبي “حسين” بسفرة إلى كندا مرة أخرى لاستكمال دراسته، في صدمة لـ”عاليا” لكنها توافق على ذلك.

تعيد “سهير” ساعة “عاليا” لها بعدما كانت قد باعتها بسبب شرط المسابقة، وخلال جلوسهما معا يتصل “حسين” من كندا ويطلب يد “عاليا” للزواج.

“ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف