5 ملاحظات على طريق شيرين عبد الوهاب

في تجربتها الدرامية الأولى قدمت شيرين عبد الوهاب مسلسل “طريقي” الذي يرصد قصة صعود مطربة شابة رغم معارضة عائلتها، إعلام. أورج ينشر أبرز 5 ملاحظات على المسلسل الذي يعرض حصرياً في مصر على cbc.

.
1-  نجحت شيرين في استغلال نفسها كمطربة لجذب الجمهور إلي مسلسلها من خلال إعادة تقديمها لعدد من الأغاني القديمة في كل حلقة بالمسلسل حيث وضع السيناريست تامر حبيب.

2- تتر المسلسل جاء معبراً عن قصة المسلسل في كلماته ومضمونه وهو أمر افتقدته الكثير من الأعمال الدرامية الرمضانية.

3- قصة المسلسل لصعود مطربة شابة رغم الصعوبات التي تواجهها مكررة وقدمت في أكثر من عمل واخفق غالبيتها لكن سيناريو تامر حبيب قدم معالجة درامية ليست قائمة على قصة دليلة التي تجسد دورها شيرين فقط ولكن أيضا على المحيطين بها، فعلاقة والدها ووالدتها المعقدة، وقصة الحب القديمة التي ظهرت في حياة والدها وعلاقاتها بجيرانها وغيرها من التفاصيل التي وإن كانت شيرين جزء منها فهي لا تظهر فيها.

4- انقاص شيرين لوزنها جعلها تبدو أكثر رشاقة ومناسبة للمرحلة العمرية التي تجسدها، فرغم انها اقتربت من عامها السادس والثلاثين إلا أن انقاص وزنها بهذا الشكل جعلها تظهر وكأنها لم تكمل 17 عاماً وهي المرحلة العمرية التي تجسدها شيرين في المسلسل.

5- أحداث المسلسل تدور في عام 1969 وهي فترة جعلت الاحداث تعتمد على التصوير الداخلي بشكل كبير باستثناءات قليلة مما سهل من تصوير المسلسل على فريق العمل.

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. علي ربيع مش كوميدي

أيمن بهجت قمر: عبد المنعم أبو الفتوح فيه حاجة غلط

ياسر عبد العزيز: “سري للغاية” و”هام جداً” في ذمة التاريخ

5 ملاحظات على أضخم حملة إعلانات لـ”أم حسن”

إسراء النجار تكتب: 9 أسباب لتميز “تحت السيطرة”

نقدم لكم : جميلة عادل محمد عوض