ليست حقيقية.. أول فتاة تتهم أحمد بسام زكي علنا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، هاشتاج بعنوان “أحمد بسام زكي متحرش”، طالبوا فيه بمحاسبته على وقائع تحرشه بحوالي 100 فتاة.

نرشح لك: “هرفع القضية على حسابي”.. رضوى الشربيني تدعم ضحايا التحرش


من جانبه، نشر حساب يعلى “فيس بوك” يحمل اسم فرح مصطفى، منسوب لفتاة أعلنت أنه تم التحرش بها من قِبل بسام، تدوينة أكدت من خلالها أن ما تعرضت له دفعها للسفر خارج مصر بصحبة أسرتها.

نرشح لك: شاركت في “البرنس”.. ممثلة شابة نجت من تحرش أحمد بسام زكي


وجاءت نص التدوينة كالآتي: “ممكن الكلام ده يجيب ليا مشاكل، بس أنا قررت هجيب حقي ومش هسكت ومعايا دلائل كتير على كلامي، أحمد بسام زكي الحيوان كان السبب الرئيسي فإني سافرت من مصر أنا وأهلي، سكت كتير وكنت هفضل ساكتة بس ربك أراد حق كل واحدة دمرتها يرجع”.

لكن الحساب المنسوب للفتاة التي أدعت التحرش بها من قبل “زكي”، غير حقيقي، إذ يستخدم صورًا لفتاة سورية تدعى “فاتن”، وغير واضح حتى الآن حقيقة الشخصية المنسوب لها هذا الحساب.

كان مجموعة من المستخدمين على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أنشأت حسابًا لتوثيق جرائم “زكي”، المتهم بالتعدي على نحو 100 فتاة واغتصاب طفلة ذات 14 عامًا، إذ يوثقون من خلاله قصصهن التي تعرضن لها بسببه، مدعمة بـ”سكرين شوت” ورسائل.

الحساب يحمل اسم اعتداء، ويعرف نفسه بأنه لجمع الأدلة ضد أحمد بسام زكي الذي ضايق وتعدى على أكثر من 100 فتاه، يتابعه حتى الآن أكثر من 30 ألف شخصًا.