"المتحدث الرئاسي" عن الإنترنت: لولا تطويره كنا واجهنا مشكلة بسبب كورونا

هبة خالد

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه لولا التطور الذي حدث في مجال الإنترنت بمصر العام الماضي، كنا سنواجه مشكلة كبيرة في توافره وسرعته في ظل أزمة كورونا الحالية، معلقًا: “إن لم يحدث التطوير لما كان للإنترنت وجود مع أزمة كورونا”.

نرشح لك: “الصحة العالمية”: لا نعرف متى ينتهي وباء كورونا


فيما أشار “راضي” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الأربعاء من برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر قناة mbc مصر، إلى أن موقع الرئاسة الذي أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تدشينه يوم الاثنين الماضي، يتيح لزواره جميع ما يبحثون عنه من معلومات دقيقة.

أضاف: “الموقع به أحدث الوسائل الإلكترونية المستخدمة على مستوى العالم واستغراق عاما ونصف لإنشائه، وهدفه الرئيسي هو توفير منصة إلكترونية تتسم بالمصداقية وأنه يتضمن جميع ما يتعلق بالنشاط الرئاسي والمشروعات القومية”.

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: لولا التطور الذي حدث في مجال الإنترنت بمصر كنا سنواجه مشكلة كبيرة في ظل أزمة كورونا

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: لولا التطور الذي حدث في مجال الإنترنت بمصر كنا سنواجه مشكلة كبيرة في ظل أزمة كورونا #يحدث_في_مصر#MBCMASR

Geplaatst door ‎MBC مصر‎ op Woensdag 1 juli 2020

الجدير بالذكر أن موقع رئاسة الجمهورية يقدم خدماته بثلاث لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية، وتشمل محتوياته على قائمة رؤساء الجمهورية السابقين والمتحدثين الرسميين لرئاسة الجمهورية والأوسمة وفعاليات رئاسة الجمهورية ونشاط الرئيس عبدالفتاح السيسى واجتماعاته مع الحكومة.