بإنذار على يد محضر.. الأهلي يطالب الزمالك بإزالة لافتات نادي القرن

أرسل النادي الأهلي إنذارا على يد محضر إلى نادي الزمالك، بسبب وضع الأخير لافتات بمحيط ناديه وأعلى مبانيه، كُتب عليها: “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

 

نرشح لك: “الكاف” يقرر إقامة نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية في الكاميرون


رفض الأهلي العبارة المكتوبة على لافتات الزمالك بمحيط النادي، وأوضح في منشور على صفحته عبر فيسبوك، أن عبارة نادي القرن هي علامة تجارية خاصة بالنادي الأهلي فقط؛ وفقا لجائزة نادي القرن التي منحه إياها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في 22 مايو من عام 2000.

تابع النادي الأهلي في بيانه، أن شعار نادي القرن هو علامة تجارية خاصة بالأهلي وسجلها بإدارة العلامات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، مشيرا إلى أنها اكتسبت حماية قانونية بحسب المادة 90 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002.

🚨| الأهلي ينذر رئيس الزمالك رسمياً علي يد محضر .. ويطالبه بإزالة لافتات نادي القرن. 🦅🔴 #يلا_يا_أهلي

Geplaatst door Al Ahly SC op Woensdag 1 juli 2020

على صعيد آخر، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالممكلة العربية السعودية، قد أعلن قبل أيام تنازله عن كل القضايا المرفوعة منه على النادي الأهلي.

جاء قرار آل الشيخ هذا تعليقا على وفاة والدة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، وكتب آل الشيخ منشورا على صفحته الرسمية على فيسبوك: “وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.. وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة.. غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته”.

أضاف: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي أساء لي لوجه الله تعالى.. وأطلب من الجميع إقفال هذه المواضيع تماما وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر.. وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة.. هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح”.