9 تصريحات لـ يوسف الشريف.. أبرزها عن اسمه الحقيقي

تصريحات يوسف الشريف
أجرى الفنان يوسف الشريف، لقاءً تلفزيونيًا مع برنامج “مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة DMC.

نرشح لك: بعد تشويه صورتها.. “التوحيد والنور” تتخذ إجراء قانونيا ضد صفحة على “فيسبوك”


وخلال اللقاء أدلى “الشريف” بعدة تصريحات نستعرضها فيما يلي:

1- اسمه الحقيقي هو محمد إسماعيل، واسم يوسف الشريف هو شهرته فقط.

2- شهد مسلسل “النهاية” الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي، ردود أفعال متباينة وهذا شئ طبيعي لأن الدراما بها نهايات تُشبع المشاهد وبعضها الآخر نهايات مفتوحة أو تنتهي بشكل غير تقليدي لا تعجب البعض أيضًا.

3- من المفترض أن يكون لـ “النهاية” جزء ثان، ولكن هذا لا يعني أنه سيكون في الموسم المقبل، لأنني لا أحب أن أدخل في أعمال تعتمد على نجاح الأعمال التي تسبقها، يجب أن يكون لكل عمل حالة خاصة به.

4- جائحة فيروس كورونا المستجد أثرت بشكل كبير على المسلسل وطريقة تنفيذه لأنه أصعب من أي مسلسل وكان بحاجة إلى وقت كبير حتى يظهر بشكل متميز للجمهور لأنه خيال علمي وله علاقة بـ”اسم البلد”.

5- فريق عمل المسلسل فعل ما يقدر على فعله حتى يخرج بشكل لائق في موسم رمضان.. “أكل عيشنا” ولهذا كل من دخل العمل كان بدافع الوطنية كما أن لكل شخص منهم لديه شئ يريد أن يثبته والدليل أن عدد الساعات التي كان الجميع يعمل بها كانت أكثر من أي عمل فني آخر.

6- تجربة “النهاية” مختلفة لأن المسلسل ليس عاديًا وبالتالي سيفتح الباب لأعمال كثيرة في منطقة الخيال العلمي.

7- المسلسل كان رهانًا وذلك لتخوفنا من عدم تقبل المشاهدين لهذا النوع من الأعمال ولكنها مغامرة أردت أن أخوضها منذ أن قدمت مسلسل “رقم مجهول” لأنه كان مختلفًا تمامًا عن السائد في السوق حينها.

8- قبل بدء المسلسل.. تساءلت كثيرًا عن الذكاء الاصطناعي والاتصالات في المستقبل وبعض المعلومات النابعة عن عقيدتي الإسلامية والتخيل المعين لشكل الحياة في آخر الزمان سواء العلامات الكبرى ليوم القيامة وما شابه.

9- أحداث المسلسل مستوحاة وليست يقينية ولهذا هي “حدوتة درامية” وأفكارها تقترب من أحداث ما ستقع مثل المسيح الدجال الذي سيظهر وسط الجهل ويبدأ إبهارهم بآيات كاذبة ولهذا هو أكبر فتنة للبشر في التاريخ.

بث مباشر – النجم يوسف الشريف في أول ظهور له بعد تألقه في مسلسل " #النهاية "

بث مباشر – النجم يوسف الشريف في أول ظهور له بعد تألقه في مسلسل " #النهاية " #مساء_dmc

Geplaatst door dmc TV op Vrijdag 26 juni 2020

تصريحات يوسف الشريف