شاهد.. نجلاء فتحي ويسرا يتحدثان عن علاقتهما بـ"العندليب"

عمر خليل

طرح المخرج جميل جميل المغازي، فيديو جديد عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، تتحدث خلاله كل من الفنانتين نجلاء فتحي ويسرا، عن علاقتهما بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

نرشح لك: “الصحة” تنفي بروتوكولات علاج كورونا المتداولة على “السوشيال ميديا”

قالت نجلاء فتحي إن الفرصة أُتيحت لها للتمثيل للمرة الأولى، بالمصادفة حين كانت تقضي إجازة الصيف مع أسرتها في الإسكندرية وشاهدها هناك المنتج والمخرج عدلي المولد، فعرض عليها التمثيل في فيلمه السينمائي الجديد.

أشارت إلى أنها استشارت “العندليب” في ذلك، والذي كان صديقًا مقربًا من أسرة الفنانة نجلاء فتحي، وكان يتردد على منزلهم باستمرار، لافتة إلى أنه هو الذي شجعها على خطوتها الأولى في عالم الفن.

أضافت: “أنها كانت تُعامل بجهل من صناع الأعمال في بداية مشوارها الفني، حتى جاءت لحظة زيارة عبد الحليم لها داخل الاستوديو، وهو ما انعكس بشكل إيجابي في طريقة المعاملة في الاستوديو والاهتمام الحقيقي من المخرج آنذاك الوقت أحمد ضياء الدين”.

من جانبها، أوضحت الفنانة يسرا علاقتها بالراحل عبد الحليم حافظ، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى في بدايتها الوقوف أمامه في السينما، موضحة أن ذلك الحلم كاد أن يتحقق عندما رشحها مجدي العمروسي في فيلم معه.

أردفت أن الفكرة لم تنجح بسبب خلافات على بنود التعاقد، وكانت وقتها صغيرة، وشعرت بالحزن لعدم الموافقة على العمل.

أشارت يسرا، أن لقاءها الأول مع عبد الحليم كان في بداية مشوارها الفني باستوديو “46” ولم تكن تعلم بوجوده وقتها، حتى كشف لها الدكتور هشام عيسى الطبيب الخاص للراحل عبد الحليم حافظ، بعد عدد من السنوات أنه كان يتواجد داخل الاستوديو وشاهدها.