بعد أزمته الأخيرة.. عمرو راضي للجمهور: هدفي كان الخير

عمرو راضي للجمهور
هبة خالد

علق اليوتيوبر عمرو راضي، على أزمته الأخيرة واتهامه باستغلال أزمة كورونا في التجارة وكسب الأدوية مقابل المتابعة.

نرشح لك: سبب انتشار هاشتاج “حاسبوا عمرو راضي”


قال “راضي” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الأربعاء، من برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة التلفزيون المصري، إن هدفه فعل الخير.

أوضح أنه يرى أن أي شخص مؤثر، له دور في المجتمع، وأنها ليست المرة الأولى التي يعمل بها أعمالا خيرية، وأنه تبرع بجزء منها لـ 7 مستشفيات عزل وذلك لاحتياجها لهذه الأدوية.

كما نوه إلى أنه اشترى كميات المستلزمات الطبية عن طريق الفيسبوك، وليست من الصيدليات بفواتير، موضحا أن نيته مساعدة الحالات الحرجة بالمستشفيات.

أردف موضحا أنه أراد شراء 100 آلاف علبة من دواء معين، ولم تقبل الشركة إلا بعد تفويض من مؤسسة خيرية.

من جانبه، علق الدكتور حاتم بدوي، سكرتير عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية، على حديث “راضي” قائلاً إن ما فعله الأخير مرفوض قانونيا وذلك لممارسة مهنة الصيدلة بدون ترخيص.

أوضح “بدوي” أن التبرع يكون مباشر، وليس بهذه الطريقة، مضيفًا أن شراء للأدوية عبر الانترنت مخالف للقانون خاصة من الشركات مجهولة المصدر، وبكميات تصل إلى 10 آلاف علبة، في حين يصعب على المواطن العادي شراء علبة واحدة.

أوضح “بدوي” أن التبرع يكون مباشر، وليس بهذه الطريقة، مضيفًا أن شراء للأدوية عبر الانترنت مخالف للقانون خاصة من الشركات مجهولة المصدر، وبكميات تصل إلى 10 آلاف علبة، في حين يصعب على المواطن العادي شراء علبة واحدة.أوضح “بدوي” أن التبرع يكون مباشر، وليس بهذه الطريقة، مضيفًا أن شراء للأدوية عبر الانترنت مخالف للقانون خاصة من الشركات مجهولة المصدر، وبكميات تصل إلى 10 آلاف علبة، في حين يصعب على المواطن العادي شراء علبة واحدة.أوضح “بدوي” أن التبرع يكون مباشر، وليس بهذه الطريقة، مضيفًا أن شراء للأدوية عبر الانترنت مخالف للقانون خاصة من الشركات مجهولة المصدر، وبكميات تصل إلى 10 آلاف علبة، في حين يصعب على المواطن العادي شراء علبة واحدة.

عمرو راضي للجمهور