سبب انتشار هاشتاج "حاسبوا عمرو راضي"

هالة أبو شامة

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية استياءهم الشديد من صانع المحتوى الشهير عمرو راضي، بسبب أحد الفيديوهات الدعائية التي نشرها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

نرشح لك: لماذا ظهر المسيح الدجال وقوم لوط في ترندات تويتر؟


ظهر “راضي” في ذلك الفيديو المثير للجدل وهو يقف وسط مجموعة من الصناديق التي تحتوي على كمية هائلة من الأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد، والمستلزمات الطبية كالكمامات والكحول، ويطالب متابعيه بمتابعة بعض الأشخاص.

وأوضح أن هذه الكميات غير متوفرة في الصيدليات إلا أنه استطاع توفيرها بفضل هؤلاء الأشخاص الذين طالب متابعيه بعمل “فولو” لهم، مقابل التبرع بهذه الكميات لإحدى المستشفيات، إلا أن اسمه سرعان ما تصدر قائمة الترند على موقع “تويتر”، بعدما تداول رواد الموقع العديد من التغريدات الغاضبة والتي تضمن هاشتاج “حاسبوا عمرو راضي”.

من جانبه، أراد “راضي” التخفيف من غضب رواد هذه المواقع، ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أوضح من خلاله أنه يصنع بعض الفيديوهات الدعائية مقابل مبالغ مادية مثلما يفعل أغلب المشاهير، مؤكدًا على أنه نجح في توفير هذه الكمية من الأدوية الشحيحة والمستلزمات الطبية بواسطة إحدى الشركات، لافتًا إلى أنه وزعها بالكامل على مستشفيات العزل.

فيما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو استعرض من خلاله بعض المشاهد التي تم التقاطها أثناء توزيعه لهذه الكميات من المستلزمات الطبية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Rady/عمرو راضي (@amrrady14) on