"التضامن": مسلسل الاختيار خلا تماما من مشاهد التدخين

قال عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي، إنه انتقد في السابق الفنان أمير كرارة بسبب قيامه بالتدخين خلال أحداث مسلسل “حواري بوخارست” الذي عرض في موسم رمضان 2017.

 

نرشح لك: مدير صندوق الإدمان: مسلسل “بـ 100 وش” مصدر قلق بالغ

 

أضاف “عثمان” خلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الذي انطلق منذ قليل، للإعلان عن نتائج رصد وتحليل مشاهد التدخين والمخدرات بالأعمال الدرامية التي عُرضت ضمن الموسم الرمضاني الماضي 2020، أن “كرارة” تحدث بعد ذلك مع الوزارة بشأن مشكلة زيادة نسبة التدخين في أعماله، ولذلك فإن المسلسلات التي قدمها فيما بعد مثل “كلبش” بأجزائه الـ 4 كان شبه خاليا من التدخين، فيمان كان “الاختيار” الذي قدمه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020 خاليا تماما من التدخين والتعاطي، معلقا: “نموذج مشرف”.

يشار إلى أن وزارة التضامن ستكرم خلال الملتقى ثلاثة أعمال درامية عرضت في رمضان الماضي، هي خيانة عهد والبرنس ولما كنا صغيرين.

يذكر أن الملتقى انطلق بحضور كلٍ من نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وعمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي، وحسام صالح، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعلام المصريين، وكابتن مجدي عبد الغني، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، بالإضافة إلى محمد سامي، مؤلف ومخرج مسلسل “البرنس”، وأيمن سلامة، مؤلف “لما كنا صغيرين”، ومحمد عادل، مؤلف “خيانة عهد”.