"سقطت فيها 3 سنين".. نصيحة أحمد حلمي لطلاب الثانوية

وجه الفنان أحمد حلمي عدة نصائح لطلاب الثانوية العامة، الذين من المقرر أن تبدأ امتحاناتهم غدا الأحد. طلاب الثانوية العامة

قال حلمي في فيديو نشره على حسابه عبر إنستجرام، إنه لديه خبرة في الثانوية العامة، وأضاف مازحا: “سقطت فيها 3 سنين”، مطالبا الطلاب بألا يخافوا من امتحاناتها حتى يتمكنوا من اجتيازها بنجاح.

نرشح لك: لماذا استمر نجاح أحمد حلمي وتراجع محمد سعد؟.. حسن حسني يجيب

 

أردف أن المرة الوحيدة التي نجح فيها خلال امتحانات الثانوية كانت هي المرة التي لم يخف من الامتحانات، موضحا أن سبب سقوطه في المرتين الأخريين هو خوفه منها، قائلا: “متضيعش وقتك في الخوف والرعب من امتحان الثانوية العامة وهو فسفوسة، هتحلوا الامتحان لما تركزوا فيه إنكم مش خايفين.. هتحلوا الامتحان وهتجيبوا مجموع وهتدخلوا الكليات اللي نفسكم فيها”.

الجدير بالذكر أن الوزارة في حالة طوارئ حاليا وتم التنسيق مع عدة جهات لتأمين الطلاب صحيا على أعلى مستوى، مشددة على أن عقد الامتحانات دون حدوث أي مشاكل صحية لأي طالب انتصار عظيم للدولة على فيروس كورونا، موضحة أن الدولة وفرت كافة الإمكانيات المتاحة والمطلوبة لحماية الطلاب أثناء أداء الامتحانات ومن ثم يتبقى دور الطلاب وأولياء أمورهم في الالتزام بالضوابط الصحية.