عمرو أديب عن تصريحات وزير الخارجية الأثيوبي حول سد النهضة: عاوزين حرب؟

عمرو أديب عن تصريحات وزير الخارجية
علق الإعلامي عمرو أديب، على الحوار الذي أجراه وزير الخارجية الإثيوبي غيدو أندارغاشو، مع وكالة الأسوشيتدبرس الأمريكية، حول سد النهضة.

نرشح لك: 5 ملاحظات على حوار وزير الخارجية الاثيوبي بشأن أزمة “سد النهضة”

قال “أديب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة Mbc مصر، إن مضمون الحوار سيء للغاية، ويتهم مصر بأنها غير متعاونة في المفاوضات حول السد، مؤكدًا على أن حديث وزير الخارجية الأثيوبي يدل على أننا وصلنا للحالة الصفرية.

تابع، معربًا عن تعجبه الشديد مما صرح به وزير الخارجية، قائلاً: “مش عارف هما عاوزين يوصلونا لـ ايه.. عاوزين يوصلونا لحرب؟، هل هذا الكلام نهائي؟، مؤكدًا على أن الجانب المصري قدم الكثير من الحلول إلا أن جميعها قوبلت بالرفض.

يشار إلى أن وزير الخارجية الأثيوبي، كان قد أكد في حواره مع الأسوشيتدبرس الأمريكية على أن بلاده ماضية قدمًا في ملء سد النهضة من المياه الشهر المقبل، بغض النظر عن موقف الجانب المصري والسوداني.

قال “أديب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة Mbc مصر، إن مضمون الحوار سيء للغاية، ويتهم مصر بأنها غير متعاونة في المفاوضات حول السد، مؤكدًا على أن حديث وزير الخارجية الأثيوبي يدل على أننا وصلنا للحالة الصفرية.قال “أديب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة Mbc مصر، إن مضمون الحوار سيء للغاية، ويتهم مصر بأنها غير متعاونة في المفاوضات حول السد، مؤكدًا على أن حديث وزير الخارجية الأثيوبي يدل على أننا وصلنا للحالة الصفرية.قال “أديب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة Mbc مصر، إن مضمون الحوار سيء للغاية، ويتهم مصر بأنها غير متعاونة في المفاوضات حول السد، مؤكدًا على أن حديث وزير الخارجية الأثيوبي يدل على أننا وصلنا للحالة الصفرية.قال “أديب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة Mbc مصر، إن مضمون الحوار سيء للغاية، ويتهم مصر بأنها غير متعاونة في المفاوضات حول السد، مؤكدًا على أن حديث وزير الخارجية الأثيوبي يدل على أننا وصلنا للحالة الصفرية.

عمرو أديب عن تصريحات وزير الخارجية