ابنة ممدوح وافي ترشح محمد يوسف لدور والدها في مسلسل أحمد زكي

هبة خالد

حالة من الترقب والتفاعل، أحدثها إعلان الفنان محمد رمضان عن تجسيده شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي، لتتوالى بعدها الترشيحات من الجمهور لمن يقوم بأدوار الفنانين الآخرين في المسلسل.

نرشح لك: شاركنه في بعض أفلامه.. رأي 4 نجمات في مسلسل أحمد زكي

 

من جانبها، رشحت ياسمين وافي، ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي، الفنان الشاب محمد يوسف، لتجسيد دور والدها في مسلسل “الإمبراطور”، والذي كان من أقرب الشخصيات للفنان أحمد زكي.

كتبت “وافي” عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. مؤخرًا تردد كلام إن السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي هتتقدم في إطار عمل درامي.. وبالتالي تردد على بعض الصفحات توقعات وترشيحات لشخصية والدي.. ممدوح وافي.. صديق عمر أحمد زكي”.

تابعت: “بصفته دور مهم.. وبالتالي أحب أرشح محمد يوسف أوزو.. لتجسيد دور ممدوح وافي ومش برشحه بس لأنه “كفيزيكل” قريب من والدي، ولا لعلاقة الصداقة والود اللي تربطني بيه هو ومراته الموهوبة جدًا.. بس لأني عارفة قدر موهبته الحقيقي.. وقبوله الرباني.. وخفة دمه اللي من غير مجهود”.

اختتمت حديثها: “ولقرب روحه من بابا.. وأعتقد أن بابا لو هنا كان اختاره بنفسه ورشحه لدوره.. ويا ريت لو عندي هنا في أصحابي صديق مشترك يقدر يوصل للقائمين على العمل و يرشح أوزو ويأكد على الفكرة”.

صباح الخير مؤخرا اتردد كلام ان السيرة الذاتية للراحل احمد زكى هتتقدم فى اطار عمل درامى وبالتالى اتردد على بعد الصفحات…

Geplaatst door Meno Wafy op Donderdag 18 juni 2020

الجدير بالذكر أن محمد رمضان أعلن قبل عدة أيام، عن تقديمه لمسلسل بعنوان “الإمبراطور” في رمضان 2021، يجسد فيه قصة حياة الراحل أحمد زكي، موضحا أنه من إنتاج شركة سينرجي، وأثار الخبر جدلا على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض.