توقف صدور جريدة "منطقتي"

توقف صدور جريدة منطقتي
أعلن الكاتب الصحفي يحيى وجدي، توقف نشاط جريدة “منطقتي” بعد 6 سنوات من نشأتها.

نرشح لك: موقع “زحمة” يعلن عن توقف نشاطه


قال “وجدي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد 6 سنوات عملت خلالها في تأسيس (منطقتي) الجريدة الورقية والموقع، وسعدت برئاسة تحريرها وعملت مع مجموعة رائعة من الزملاء، تتوقف التجربة، التي تعبنا فيها كثيرا، وساعدنا عدد وافر من المحبين والمتطوعين بالكتابة والتصوير بلا مقابل، وعانينا جميعا من ضغوط وظروف سيئة. (توقف) أتمنى ألا يطول، وأن نجد حلا لاستمرار هذه التجربة التي أفخر بكونها رائعة.. شكرا لكل من أحبنا”.

يشار إلى أن جريدة منطقتي تملكها نفس الشركة التي تملك موقع “زحمة”، الذي أعلن رئيس تحريره الكاتب محمد خير، توقفه أيضًا بعد 6 سنوات.

قال “وجدي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد 6 سنوات عملت خلالها في تأسيس (منطقتي) الجريدة الورقية والموقع، وسعدت برئاسة تحريرها وعملت مع مجموعة رائعة من الزملاء، تتوقف التجربة، التي تعبنا فيها كثيرا، وساعدنا عدد وافر من المحبين والمتطوعين بالكتابة والتصوير بلا مقابل، وعانينا جميعا من ضغوط وظروف سيئة. (توقف) أتمنى ألا يطول، وأن نجد حلا لاستمرار هذه التجربة التي أفخر بكونها رائعة.. شكرا لكل من أحبنا”.قال “وجدي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد 6 سنوات عملت خلالها في تأسيس (منطقتي) الجريدة الورقية والموقع، وسعدت برئاسة تحريرها وعملت مع مجموعة رائعة من الزملاء، تتوقف التجربة، التي تعبنا فيها كثيرا، وساعدنا عدد وافر من المحبين والمتطوعين بالكتابة والتصوير بلا مقابل، وعانينا جميعا من ضغوط وظروف سيئة. (توقف) أتمنى ألا يطول، وأن نجد حلا لاستمرار هذه التجربة التي أفخر بكونها رائعة.. شكرا لكل من أحبنا”.قال “وجدي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد 6 سنوات عملت خلالها في تأسيس (منطقتي) الجريدة الورقية والموقع، وسعدت برئاسة تحريرها وعملت مع مجموعة رائعة من الزملاء، تتوقف التجربة، التي تعبنا فيها كثيرا، وساعدنا عدد وافر من المحبين والمتطوعين بالكتابة والتصوير بلا مقابل، وعانينا جميعا من ضغوط وظروف سيئة. (توقف) أتمنى ألا يطول، وأن نجد حلا لاستمرار هذه التجربة التي أفخر بكونها رائعة.. شكرا لكل من أحبنا”.

توقف صدور جريدة منطقتي