على مسئوليته.. محمد رمضان: سأجسد أحمد زكي في رمضان المقبل

أعلن الفنان محمد رمضان عن تجسيده لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في رمضان المقبل، من خلال مسلسل بعنوان الإمبراطور.

 

نرشح لك: هل يقدم محمد رمضان شخصية أحمد زكي؟ وحيد حامد يرد


نشر رمضان على صفحته الرسمية عبر موقع فيسبوك، مقطع فيديو من حوار أجراه قبل 8 سنوات مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة ببرنامج واحد من الناس، وهو يقلد الراحل “زكي”.

علق محمد رمضان على الفيديو: “اللقاء ده من 8 سنوات قولت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور.. ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

اللقاء ده من ٨سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم

Geplaatst door Mohamed Ramadan op Zondag 14 juni 2020

يذكر أن الكاتب والسيناريست وحيد حامد، قال أمس السبت في تصريح خاص لـ إعلام دوت كوم، إن المخرج محمد سامي تواصل معه هاتفيًا بعد نهاية شهر رمضان 2020، وتناقش معه حول فكرة كتابة مسلسل يتناول السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي من بطولة الفنان محمد رمضان.

وأشار حامد إلى أنه لم يتم الاتفاق على تفاصيل المسلسل حتى الآن، موضحا أن المخرج محمد سامي لم يتواصل معه سوى مرة واحدة، وأضاف أنه منشغل حاليا بكتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة.

الجدير بالذكر أن رمضان شارك في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل “البرنس‎”‎، بطولة نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى ‏عثمان ‏وإدوارد ومحمد علاء، تأليف وإخراج محمد سامي.