حسن الرداد لأصحاب شائعة طلاقه من إيمي سمير غانم: احترموا مهنتكم

هاجم الفنان حسن الرداد بعض المواقع الإخبارية التي تروج للشائعات حول الفنانين، على خلفية شائعة انطلقت مؤخرا عن انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

نرشح لك: 6 تشابهات بين “شاهد عيان” و”حق ميت” لـ حسن الرداد

 

كتب الرداد تدوينة على حسابه عبر موقع تويتر جاء فيها: “الصحافة الصفراء لا تنتهي.. للأسف فيه بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين”، وأنهى كلامه قائلا: “أقول لهم عيب احترموا مهنتكم”.

يذكر أن الرداد شارك في موسم رمضان الدرامي 2020، بمسلسل “شاهد عيان” الذي تدور أحداثه في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت، من بطولة هنا شيحة، محمد لطفي، بسمة، وليد فواز، وسيناريو وحوار احمد مجدي و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. حسىن شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت، من بطولة هنا شيحة، محمد لطفي، بسمة، وليد فواز، وسيناريو وحوار احمد مجدي و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت، من بطولة هنا شيحة، محمد لطفي، بسمة، وليد فواز، وسيناريو وحوار احمد مجدي و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت، من بطولة هنا شيحة، محمد لطفي، بسمة، وليد فواز، وسيناريو وحوار احمد مجدي و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت، من بطولة هنا شيحة، محمد لطفي، بسمة، وليد فواز، وسيناريو وحوار احمد مجدي و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت، من بطولة هنا شيحة، محمد لطفي، بسمة، وليد فواز، وسيناريو وحوار احمد مجدي و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.