سامح عبد العزيز عن ظهور دينا مراجيح في "ليه لأ": لايق عليها

سامح عبد العزيز عن دينا مراجيح
علق المخرج سامح عبد العزيز، على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور دينا مراجيح، ويوسف جو، في إحدى حلقات مسلسل “ليه لأ”، الذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل.

نرشح لك: بعد جدل ظهورهما في “ليه لأ”.. من هما دينا مراجيح ويوسف جو؟


أبدى “عبد العزيز” في تعليقه عبر موقع “فيسبوك” إعجابه باختيار هاتين الشخصيتين، مؤكدًا على أنهما مناسبان للدور، حيث كتب: “يستاهلوها.. مشهد ناس بذيئة ركبوا تاكسي، جابوا ناس بذيئة تعملوا عادي لكن السؤال في ممثلة تقدر تعمل دينا مراجيح بتطجينها ولسانها وطريقتها؟”.

تابع: “أنا في مسلسل الحارة وبين السرايات ناس من الأباحية والقلعة والبساتين، سيدات وأطفال ورجال وعجائز مثلوا وخدوا أدوار ومنهم بيمثل لحد دلوقت بس أنا كنت بدور على الـ Reality، لإن في خرجين ومحترفين كتير مش عارفين يجيبوا الشعبي الطبيعي اللي عاوز أوصله لطبيعة هذه الأعمال ولو اشتغلت على دينا مراجيح ممكن أخليها فتاكة في التمثيل”.

أضاف: “الكاستينج دي حاجة مفتوحة على مصراعيها.. سيبوا البذئ براحته لن يستمر أكيد، لإن الجمهور واعي جدا، لكل مقام مقال.. احترامي”.

مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. 

سامح عبد العزيز عن دينا مراجيح